مشاهير

سيلين ديون تتجول في باريس بمعطف.. هذا سعره!

سيلين ديون تتجول في باريس بمعطف.. ه...

محتوى مدفوع

لفتت النجمة العالمية سيلين ديون الأنظار بإطلالاتها الأنيقة والمميزة أثناء تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس أمس الأربعاء، إذ ارتدت معطفًا من جلد الثعبان، يبلغ سعره 6015 جنيهاً إسترلينيًا من توقيع علامة  بالمان، مع تيشيرت أسود طويل، سعره 605 جنيهات إسترلينية من توقيع الماركة نفسها. وقد أكملت النجمة العالمية التي تبلغ من العمر 49 عامًا، إطلالتها اللافتة بقبعة باللون البني، وبوت يصل إلى أعلى الفخذين باللون البني أيضًا، مع اعتماد القليل من المكياج، وتسريحة رفع الشعر إلى الخلف بستايل بسيط. هذه الإطلالة اللافتة ليست الأولى  للنجمة ديون في باريس، إذ سبق أن ظهرت في العاصمة الفرنسية قبل عدة أيام، بإطلالة مطبعة

لفتت النجمة العالمية سيلين ديون الأنظار بإطلالاتها الأنيقة والمميزة أثناء تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس أمس الأربعاء، إذ ارتدت معطفًا من جلد الثعبان، يبلغ سعره 6015 جنيهاً إسترلينيًا من توقيع علامة  بالمان، مع تيشيرت أسود طويل، سعره 605 جنيهات إسترلينية من توقيع الماركة نفسها.

وقد أكملت النجمة العالمية التي تبلغ من العمر 49 عامًا، إطلالتها اللافتة بقبعة باللون البني، وبوت يصل إلى أعلى الفخذين باللون البني أيضًا، مع اعتماد القليل من المكياج، وتسريحة رفع الشعر إلى الخلف بستايل بسيط.

هذه الإطلالة اللافتة ليست الأولى  للنجمة ديون في باريس، إذ سبق أن ظهرت في العاصمة الفرنسية قبل عدة أيام، بإطلالة مطبعة بالزهور والألوان الزاهية، من تصميم روبيرتو كافالي، فقد ارتدت بنطلونا وسترة طويلة و"بليزر" أسفل السترة، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية كبيرة الحجم، مع مكياج لائق، وتسريحة شعر للخلف.

والجدير بالذكر أن النجمة  ديون قد صرّحت الشهر الماضي أنها تحتفظ بملابسها وإكسسواراتها المستخدمة في غرفة ملابس كبيرة، أقرب إلى المستودع، دون أن تفكّر يومًا في التفريط بهذه الأزياء والإكسسوارات، باعتبارها جزءًا لا يتجزأ من كل خطوة تخطوها في مشوارها، لذا فإنها تحتفظ بالكثير من قطع الأزياء والإكسسوارات، حتى أنها تحتفظ بأكثر من 10 آلاف زوج من الأحذية، فضلًا عن الآلاف من الملابس والإكسسوارات.

اترك تعليقاً