مشاهير

لوسي هيل تطلق خطها الأول للمجوهرات "Petit Moi"

لوسي هيل تطلق خطها الأول للمجوهرات...

في عالم النجومية والشهرة لا يعتمد الشخص على وظيفة واحدة، خصوصاً المشاهير الذين يجيدون اختيار إطلالاتهم، فهم غالباً ما يستغلون معارفهم وخبرتهم لإطلاق مشروع تجاري جديد. ومن بين هؤلاء المشاهير نذكر الممثلة لوسي هيل والتي تعد من أبرز النجمات اللاتي ينجحن دائماً في اختيار الإطلالة المثالية على السجادة الحمراء، إذ أطلقت مؤخراً خطها الشخصي من المجوهرات يحمل اسم "Petit Moi". وتضم المجموعة الجديدة تشكيلة منسقة من المجوهرات البسيطة المصنوعة من الذهب عيار 14 قيراطا تمت صناعتها خصيصاً في لوس أنجلوس، وتشمل أقراطاً دائرية مصنوعة من الذهب الأبيض والذهبي إلى جانب قلائد أنيقة قابلة للتعديل والتشخيص بالإضافة إلى خواتم جذابة. اكتشفي

في عالم النجومية والشهرة لا يعتمد الشخص على وظيفة واحدة، خصوصاً المشاهير الذين يجيدون اختيار إطلالاتهم، فهم غالباً ما يستغلون معارفهم وخبرتهم لإطلاق مشروع تجاري جديد.

ومن بين هؤلاء المشاهير نذكر الممثلة لوسي هيل والتي تعد من أبرز النجمات اللاتي ينجحن دائماً في اختيار الإطلالة المثالية على السجادة الحمراء، إذ أطلقت مؤخراً خطها الشخصي من المجوهرات يحمل اسم "Petit Moi".

وتضم المجموعة الجديدة تشكيلة منسقة من المجوهرات البسيطة المصنوعة من الذهب عيار 14 قيراطا تمت صناعتها خصيصاً في لوس أنجلوس، وتشمل أقراطاً دائرية مصنوعة من الذهب الأبيض والذهبي إلى جانب قلائد أنيقة قابلة للتعديل والتشخيص بالإضافة إلى خواتم جذابة.

اكتشفي معنا أبرز القطع من خط المجوهرات للنجمة "لوسي هيل".

اترك تعليقاً