مشاهير

تعرفي على المرأة العربية الأكثر تأثيرًا على شبكة الإنترنت!

تعرفي على المرأة العربية الأكثر تأث...

ليس المشاهير وحدهم من النجوم والشخصيات العامة من يحظون بالشهرة الواسعة، فلا تقتصر اهتمامات الناس على الرؤساء أو المشاهير بل هناك مدونة عربية تم اختيارها ضمن أفضل 25 شخصية مؤثرة على شبكة الإنترنت. اختيرت "هدى قطان" مدونة الجمال ضمن أكثر الشخصيات المؤثرة على شبكة الإنترنت من قبل مجلة التايم ونيويورك تايمز، كما صنفتها مجلة "فوربس" بأنها تحتل المركز الثالث في قائمة الشخصيات المؤثرة وذلك في أبريل الماضي. وبغض النظر عن وجود نحو 20 مليون متابع على الإنستغرام، تظل "قطان" من أهم المشاهير في الشرق الأوسط والعالم، وكان من المفترض افتتاح مقر لهدى قطان بداخل مول دبي ولكن تم إلغاؤه بسبب

ليس المشاهير وحدهم من النجوم والشخصيات العامة من يحظون بالشهرة الواسعة، فلا تقتصر اهتمامات الناس على الرؤساء أو المشاهير بل هناك مدونة عربية تم اختيارها ضمن أفضل 25 شخصية مؤثرة على شبكة الإنترنت.

اختيرت "هدى قطان" مدونة الجمال ضمن أكثر الشخصيات المؤثرة على شبكة الإنترنت من قبل مجلة التايم ونيويورك تايمز، كما صنفتها مجلة "فوربس" بأنها تحتل المركز الثالث في قائمة الشخصيات المؤثرة وذلك في أبريل الماضي.

وبغض النظر عن وجود نحو 20 مليون متابع على الإنستغرام، تظل "قطان" من أهم المشاهير في الشرق الأوسط والعالم، وكان من المفترض افتتاح مقر لهدى قطان بداخل مول دبي ولكن تم إلغاؤه بسبب ظهور عدد كبير جداً من الأشخاص المترقبين للحدث ما تسبب في قلق السلطات الأمنية.

وقالت قطان بهذا الصدد لمجلة "التايم" الأمريكية: "مول دبي من أكثر الأماكن زيارة والأكثر أماناً في العالم، لهذا السبب من المهم جداً السيطرة الكاملة على الحشود هناك وفقاً للوائح الصحة والسلامة".

يذكر أنه تمت مقارنة هدى قطان بالعديد من النجمات مثل كيم كارداشيان في الماضي، ولكنها الآن تحتل مكانة رفيعة جداً.

 

ولدت "قطان" وترعرعت في الولايات المتحدة لأبوين عراقيين، وبدأت حياتها المهنية بالتمويل لتصبح فنانة للمكياج، ثم انتقلت إلى دبي العام 2008 وبدأت بالتدوين في العام 2010.

باعتبارها واحدة من أوائل مدونات الجمال في الشرق الأوسط، بدأت "قطان" مشوار شهرتها ببناء قاعدة جماهيرية عريضة عن طريق مقاطع الفيديو على "يوتوب" بتسليط الضوء على أحدث اتجاهات التجميل والمشاركة في تبادل الخبرات وتقييم المنتجات التجميلية، كما كان لها بصمتها الخاصة في عمل تقنية الكونتور على وجهها والتي عززت من شهرتها.

 

قدمت "قطان" مع اثنتين من شقيقاتها خط إنتاج يسمى "هدى بيوتي" العام 2013 بجانب "الرموش الصناعية" وكانت نقلة نوعية للتجميل في الشرق الأوسط، ومن وقتها أصبحت هدى بيوتي عنصراً أساسياً في صناعة مستحضرات التجميل، لتميزها بأحمر الشفاه غير اللامع وهو الأكثر مبيعاً فضلاً عن ظلال العيون الذي يقسم بجودته مدونو الجمال في العالم.

وبحسب صحيفة نيويورك تايمز قامت "سيفورا" السلسلة الفرنسية الشهيرة لمستحضرات التجميل بإدراج أحمر الشفاه الخاص بـ "قطان" ضمن منتجاتها، و قال نائب رئيس شركة سيفورا للتسويق إن هذا المنتج من المنتجات التجميلية المهمة والتي حظيت بشهرة واسعة، هو واحد من أهم ما أطلق من مستحضرات التجميل في السنوات الأخيرة.

اترك تعليقاً