مشاهير

سلينا غوميز تتألق بأولى حملاتها الترويجية مع هذه الماركة

سلينا غوميز تتألق بأولى حملاتها الت...

بعد فترة من  اختفائها نتيجة ما مرت به من اضطرابات بعد الانفصال عن جاستن بيبر، عادت الفنانة الحسناء سيلينا غوميز للظهور مرة أخرى، إذ تخطت الاتفصال عن جاستن، وبدأت علاقة رومانسية أثارت جدلاً مع "ذا ويكند"، ثم باشرت أعمالها الفنية التي كان آخرها أغنية "باد لاير". ولم يتوقف نشاط سيلينا عند الغناء فقط، ففي ديسمبر الماضي وقعت عقداً مع العلامة التجارية الشهيرة "كوتش" للترويج لحقائبها الجديدة الرائعة. وبحسب مجلة "إيل" البريطانية، فإنه بعد أول ظهور لها بإطلالة رائعة في حفل الـ "ميت غالا" الأخير، تألقت سيلينا في ظهورها كوجه إعلامي لماركة "غوتش". وقد بدت سيلينا مذهلة في صور الدعاية التي

بعد فترة من  اختفائها نتيجة ما مرت به من اضطرابات بعد الانفصال عن جاستن بيبر، عادت الفنانة الحسناء سيلينا غوميز للظهور مرة أخرى، إذ تخطت الاتفصال عن جاستن، وبدأت علاقة رومانسية أثارت جدلاً مع "ذا ويكند"، ثم باشرت أعمالها الفنية التي كان آخرها أغنية "باد لاير".

ولم يتوقف نشاط سيلينا عند الغناء فقط، ففي ديسمبر الماضي وقعت عقداً مع العلامة التجارية الشهيرة "كوتش" للترويج لحقائبها الجديدة الرائعة.

وبحسب مجلة "إيل" البريطانية، فإنه بعد أول ظهور لها بإطلالة رائعة في حفل الـ "ميت غالا" الأخير، تألقت سيلينا في ظهورها كوجه إعلامي لماركة "غوتش".

وقد بدت سيلينا مذهلة في صور الدعاية التي صورها "ستيفن ميزيل"، والتي ظهرت فيها دافئة وجريئة  بالوقت ذاته، لاسيما بالإطلالات المستوحاة من سبعينيات القرن الماضي.

في الصورة الأولى التي أوردتها مجلة "إيل" بدت "سيلينا" في أبهى إطلالة، إذ ظهرت بلوك بسيط وأنيق وهي تعرض أناقة الحقيبة الزهرية التي تزينت بإكسسوارات من الورود لتضفي عليها لمسة ناعمة.

فيما تعمدت سيلينا تغيير إطلالتها في الصورة الثانية مع الإبقاء على بساطة وأناقة تسريحتها ومكياجها، إذ يمكنك رؤية حقيبة ضخمة رائعة ذات لون أزرق فاتح يناسب أوقاتك الرسمية.

وفي الصورة الأخيرة، ارتدت سيلينا فستاناً قصيراً مزيناً بالورود يتماشي مع لون الحقيبة الرائعة.

اترك تعليقاً