مشاهير

أسرة دبي الحاكمة تستمتع بسباق الخيول مع العائلة المالكة البريطانية

أسرة دبي الحاكمة تستمتع بسباق الخيو...

محتوى مدفوع

فاز حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، ونجله ولي العهد "حمدان"، في مسابقة الخيل الكبرى ببريطانيا، والتي بدأت الثلاثاء الماضي وتستمر حتى السبت القادم. https://www.instagram.com/p/BVkXOdhBaV0/?taken-by=khalifasaeed وقضت الأسرة الحاكمة بدبي مع العائلة الملكية البريطانية وقتًا ممتعًا في سباق الخيل الملكي في "رويال اسكوت"، وفاز فريق "جودلفين" الذي تملكه أسرة دبي الحاكمة بسباقين في يوم الافتتاح، وقدم الأمير "تشارلز" بنفسه الكأس للأمير "حمدان"، وفقًا لموقع "ستيب فييد". https://www.instagram.com/p/BVkoQiiBzgs/?taken-by=faz3 كما شارك الأمير "حمدان" بصورة لنفسه مع الحصان الفائز، كما حصلت الشيخة الجليلة ابنة الشيخ محمد على الجائزة الثانية، وكانت والدتها الأميرة هيا تقف بجانبها أثناء تسلمها الكأس. وتُظهر الصور كيف بدا أفراد العائلتين

فاز حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، ونجله ولي العهد "حمدان"، في مسابقة الخيل الكبرى ببريطانيا، والتي بدأت الثلاثاء الماضي وتستمر حتى السبت القادم.

وقضت الأسرة الحاكمة بدبي مع العائلة الملكية البريطانية وقتًا ممتعًا في سباق الخيل الملكي في "رويال اسكوت"، وفاز فريق "جودلفين" الذي تملكه أسرة دبي الحاكمة بسباقين في يوم الافتتاح، وقدم الأمير "تشارلز" بنفسه الكأس للأمير "حمدان"، وفقًا لموقع "ستيب فييد".

The Champion 💙 #Royalascot

A post shared by Fazza (@faz3) on

كما شارك الأمير "حمدان" بصورة لنفسه مع الحصان الفائز، كما حصلت الشيخة الجليلة ابنة الشيخ محمد على الجائزة الثانية، وكانت والدتها الأميرة هيا تقف بجانبها أثناء تسلمها الكأس.

وتُظهر الصور كيف بدا أفراد العائلتين بمنتهى الأناقة والتألق في ذلك الحدث.

وبالطبع لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تقضي فيها العائلتان بعض الوقت معًا، فالشيخ "محمد" والأمير "حمدان" يحضران سباقات الخيل في المملكة المتحدة باستمرار، كما كانا في وقت سابق من هذا الشهر مع الملكة إليزابيث الثانية.

اترك تعليقاً