مشاهير

هكذا عايدت النجمة شكران مرتجى والدتها.. فماذا قالت لها؟

هكذا عايدت النجمة شكران مرتجى والدت...

محتوى مدفوع

لاتألو النجمة العربية شكران مرتجى جهداً ولاتوفر وقتاً للإعلان والاحتفاء بوالديها، فهي دائمة التذكر لوالدها المتوفي ولوالدتها التي لم تزل تنهل منها المعاني السامية للحياة والنجاح. بالأمس توجهت مرتجى إلى والدتها عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيسبوك بعبارات جميلة، وكلمات إنسانية مؤثرة تدلّ على كمية وعمق المحبة التي تحملها لوالدتها، واصفة إياها  بأنها نصفها الثاني، وبأنها المرأة الجميلة والصبورة إلى درجة كبيرة ومتفانية "حدّ المطلق"، داعية لها في عيدها أن تزين حياتها على الدوام، وأن تنعم بالصحة والعافية، ومتمنية لو أن باستطاعتها أن تفتديها بعمرها. ومن المعروف عن النجمة مرتجى حساسيتها المرهفة، وإنسانيتها العميقة، وسعيها الدائم إلى إبقاء التواصل مع

لاتألو النجمة العربية شكران مرتجى جهداً ولاتوفر وقتاً للإعلان والاحتفاء بوالديها، فهي دائمة التذكر لوالدها المتوفي ولوالدتها التي لم تزل تنهل منها المعاني السامية للحياة والنجاح.

بالأمس توجهت مرتجى إلى والدتها عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيسبوك بعبارات جميلة، وكلمات إنسانية مؤثرة تدلّ على كمية وعمق المحبة التي تحملها لوالدتها، واصفة إياها  بأنها نصفها الثاني، وبأنها المرأة الجميلة والصبورة إلى درجة كبيرة ومتفانية "حدّ المطلق"، داعية لها في عيدها أن تزين حياتها على الدوام، وأن تنعم بالصحة والعافية، ومتمنية لو أن باستطاعتها أن تفتديها بعمرها.

ومن المعروف عن النجمة مرتجى حساسيتها المرهفة، وإنسانيتها العميقة، وسعيها الدائم إلى إبقاء التواصل مع الأهل والأصدقاء برغم انشغالاتها الكثيرة، عدا عن أنشطتها في المجالات الإنسانية والخيرية والتي تحب أن تُبقيها طي الكتمان.

أما من الناحية الفنية، فيشار إلى أن مرتجى ظهرت في الموسم الدرامي الرمضاني الجاري بمسلسل "خاتون2" بشخصية أم جبري، كما تظهر بمسلسل "باب الحارة9" بشخصيتها الشهيرة "فوزية" لتضيف لها هذا العام شخصية أُخرى منحت امتدادًا وأفقًا لشخصيتها الرئيسية، لتكون أحد أبرز الأسباب التي تدفع الجمهور إلى انتظار حلقات العمل من خلال مواقفها الكوميدية مع "أبو بدر".

وقد قدمت النجمة مرتجى عبر هذا العمل جهداً إضافياً لأدائها شخصيّتي توأم لأول مرة في حياتها المهنية مرتكزة على خبرتها وحرفيّتها في تقديم حالتين مختلفتين لاتتقاطعان إلا بالشكل وبالطابع الكوميدي والإجابات الحاضرة. لتشكّل حالة مختلفة عند جمهور "باب الحارة" ليعلن طلبه لتواجدها وحضورها باستمرار معتبرين أنها أحد أهم أركان نجاح هذا العمل.

كما غاب لمرتجى في رمضان هذا العام ثلاثة أعمال شاركت في بطولتها هي "وردة شامية" و "مذكرات عشيقة سابقة" و "ترجمان الأشواق".

اترك تعليقاً