مشاهير

بالفيديو: تعلّمي من كيم كارداشيان كيفية تطبيق مكياج KKW Beauty

بالفيديو: تعلّمي من كيم كارداشيان ك...

نشرت نجمة تلفزيون الواقع  كيم كارداشيان فيديو تعليمي على التطبيق الخاص بها بموقع يوتيوب،  قامت من خلاله بشرح كيفية استخدام أدوات المكياج الخّاصة بعلامتها التجارية التي أطلقتها مؤخراً KKW Beauty، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وقد ظهرت كيم في بداية الفيديو على طبيعتها دون استخدام أيّ مستحضرات التجميل، ثمّ شرحت بالخطوات كيفية الحصول على أنفٍ صغير، جبهة منخفضة وشفاهٍ كبيرة، مطبّقةً التعليمات على نفسها في فيديو لم تتجاوز مدّته الـ 5 دقائق، مشيرة خلال الفيديو بأن هذا اللوك الذي تحّب أن تظهر به إذا أرادت أن تبقي مكياجها طبيعيّاً. والجدير بالذّكر أنّ KKW Beauty هو خط المكياج الأول

نشرت نجمة تلفزيون الواقع  كيم كارداشيان فيديو تعليمي على التطبيق الخاص بها بموقع يوتيوب،  قامت من خلاله بشرح كيفية استخدام أدوات المكياج الخّاصة بعلامتها التجارية التي أطلقتها مؤخراً KKW Beauty، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وقد ظهرت كيم في بداية الفيديو على طبيعتها دون استخدام أيّ مستحضرات التجميل، ثمّ شرحت بالخطوات كيفية الحصول على أنفٍ صغير، جبهة منخفضة وشفاهٍ كبيرة، مطبّقةً التعليمات على نفسها في فيديو لم تتجاوز مدّته الـ 5 دقائق، مشيرة خلال الفيديو بأن هذا اللوك الذي تحّب أن تظهر به إذا أرادت أن تبقي مكياجها طبيعيّاً.

والجدير بالذّكر أنّ KKW Beauty هو خط المكياج الأول الذي تديره كيم بنفسها، ومن المتوقع أن يجني 14.4 مليون دولار فور إطلاقه، علماً بأنّها قد تعاونت مع شقيقتها كايلي جينر في شهر أبريل الماضي عندما أطلقت أحمر الشفاه الخاص بها.

 
اترك تعليقاً