مشاهير

هكذا احتفل جمهور بيونسيه بأخبار وضع توأمها قبل أيام

هكذا احتفل جمهور بيونسيه بأخبار وضع...

محتوى مدفوع

بعدما ذكرت تقارير أن النجمة بيونسيه وضعت توأمها قبل نحو أسبوع، اندفعت أعداد كبيرة من محبي النجمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم تهانيهم والتعبير عن ابتهاجهم لوضع نجمتهم المحبوبة لطفليها التوأم وأن صحتها على ما يرام. وبينما لم يتم الكشف بعد عن أية تفاصيل بخصوص الطفلين، بما في ذلك جنسيهما، فقد تحصل موقع تي إم زد على معلومات مفادها أن النجمة، البالغة من العمر 35 عاماً، وتوأمها ما يزالون في المستشفى الذي أجريت به عملية الولادة في لوس أنجلوس. واستطاعت بيونسيه وزوجها، جاي زي، أن يتكتما بشكل كبير على خبر وصول توأمها، لكن والد بيونسيه، ماثيو نولز، أكد عبر تويتر

بعدما ذكرت تقارير أن النجمة بيونسيه وضعت توأمها قبل نحو أسبوع، اندفعت أعداد كبيرة من محبي النجمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم تهانيهم والتعبير عن ابتهاجهم لوضع نجمتهم المحبوبة لطفليها التوأم وأن صحتها على ما يرام.

وبينما لم يتم الكشف بعد عن أية تفاصيل بخصوص الطفلين، بما في ذلك جنسيهما، فقد تحصل موقع تي إم زد على معلومات مفادها أن النجمة، البالغة من العمر 35 عاماً، وتوأمها ما يزالون في المستشفى الذي أجريت به عملية الولادة في لوس أنجلوس.

واستطاعت بيونسيه وزوجها، جاي زي، أن يتكتما بشكل كبير على خبر وصول توأمها، لكن والد بيونسيه، ماثيو نولز، أكد عبر تويتر خبر وضع ابنته لطفليها التوأم بعدما طفت أخبار على السطح تتحدث عن ذلك في الساعات الأولى من صباح أمس.

اترك تعليقاً