مشاهير

لإطلالة عصرية ولمسات شرقية.. على خطى مهيرة عبد العزيز

عوّدت الإعلامية مهيرة عبد العزيز جمهورها على إطلالاتها الأنيقة، باختيارات مميزة تناسبها، وتليق بكل مناسبة تقصدها. وقد تألقت في الموسم الرمضاني الحالي، بفساتين وعباءات أضافت لجمالها سحرًا عربياً خاصًا.   ولعاشقات الأزياء والإطلالات الأنيقة، يمكنكِ الاستعانة باختيارات مهيرة، خصوصًا عند تنسيق الألوان واختيار القصات، وإضافة الإكسسوارات التي تليق بالعباءات والفساتين الطويلة والقفاطين المغربية،،للتمتع  بإطلالة عصرية بلمسات شرقية مميزة، على خطى مهيرة عبد العزيز، من خلال إختيار ما يناسبك ما يناسبك من أزيائها الرمضانية، لتبدي أكثر أناقة وجمالاً.

عوّدت الإعلامية مهيرة عبد العزيز جمهورها على إطلالاتها الأنيقة، باختيارات مميزة تناسبها، وتليق بكل مناسبة تقصدها. وقد تألقت في الموسم الرمضاني الحالي، بفساتين وعباءات أضافت لجمالها سحرًا عربياً خاصًا.

 

ولعاشقات الأزياء والإطلالات الأنيقة، يمكنكِ الاستعانة باختيارات مهيرة، خصوصًا عند تنسيق الألوان واختيار القصات، وإضافة الإكسسوارات التي تليق بالعباءات والفساتين الطويلة والقفاطين المغربية،،للتمتع  بإطلالة عصرية بلمسات شرقية مميزة، على خطى مهيرة عبد العزيز، من خلال إختيار ما يناسبك ما يناسبك من أزيائها الرمضانية، لتبدي أكثر أناقة وجمالاً.

اترك تعليقاً