مشاهير

جاي زي يتوجه للمستشفى للاطمئنان على بيونسيه بعد وضعها توأمهما

جاي زي يتوجه للمستشفى للاطمئنان على...

محتوى مدفوع

شوهد النجم جاي زي وهو يغادر منزله الفاخر الذي يعيش فيه مع زوجته بيونسيه في بيفرلي هيلز وسط تقارير تتحدث عن وضعها طفليها التوأم. وأشارت تقارير إلى أن نجم موسيقي الهيب هوب، 47 عاماً، شوهد وهو يغادر القصر في طريقه على ما يبدو إلى المركز الطبي الذي تتواجد فيه بيونسيه، بالتزامن مع انتشار أخبار على تويتر مفادها أن زوجته، 35 عاماً، كانت في مرحلة المخاض أول أمس. وتزامنت تلك الأخبار مع تعزيز الإجراءات الأمنية حول المركز الطبي الذي تتواجد فيه بيونسيه بلوس أنجلوس. وذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن جاي، وهو أب أيضاً للطفلة بلو إيفي (5 أعوام) من بيونسيه،

شوهد النجم جاي زي وهو يغادر منزله الفاخر الذي يعيش فيه مع زوجته بيونسيه في بيفرلي هيلز وسط تقارير تتحدث عن وضعها طفليها التوأم.

وأشارت تقارير إلى أن نجم موسيقي الهيب هوب، 47 عاماً، شوهد وهو يغادر القصر في طريقه على ما يبدو إلى المركز الطبي الذي تتواجد فيه بيونسيه، بالتزامن مع انتشار أخبار على تويتر مفادها أن زوجته، 35 عاماً، كانت في مرحلة المخاض أول أمس.

وتزامنت تلك الأخبار مع تعزيز الإجراءات الأمنية حول المركز الطبي الذي تتواجد فيه بيونسيه بلوس أنجلوس. وذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن جاي، وهو أب أيضاً للطفلة بلو إيفي (5 أعوام) من بيونسيه، شوهد أثناء مغادرته المنزل وهو يتحدث بالهاتف خلال جلوسه بالكرسي الخلفي في سيارة ايسكاليد يقودها سائق خاص.

وبدا جاي، الذي لم تظهر كامل ملامح وجهه في الصور التي التقطت له، وهو مستغرق في التفكير ومنهك من القلق انتظاراً لرؤية توأميه، وهما ولد وبنت، كما تردد.

اترك تعليقاً