مشاهير

ميريام فارس.. أناقة عصرية بنكهة عسكرية

ميريام فارس.. أناقة عصرية بنكهة عسك...

لا تزال ميريام فارس ناشطة على السوشال ميديا، حيث يزداد عدد متابعيها يوماً بعد يوم. وتتميز النجمة اللبنانية بلوك عصري، تجمع فيه بين الستايل المريح والأنيق. وهي تميل نحو الأحذية الرياضية في أيامها العادية، بينما تفضل الحذاء ذا الكعب العالي في الحفلات. آخر إطلالات ميريام كانت قبل ساعات، عندما نشرت صورة جميلة تطل فيها بستايل ملفت، مرتديةً فستاناً قصيراً باللون البيج المائل إلى الزهري، وفوقه  جاكيت سبور بألوان عسكرية  التي تعتبر اليوم موضة للكثيرات . يذكر أن موضة هذا الجاكيت كانت رائجة في الشتاء ويمكن تنسيقها بسهولة مع قميص أسود أو بلوزة بيضاء، وقد عرفت ميريام كيف تنسّقها مع فستان

لا تزال ميريام فارس ناشطة على السوشال ميديا، حيث يزداد عدد متابعيها يوماً بعد يوم. وتتميز النجمة اللبنانية بلوك عصري، تجمع فيه بين الستايل المريح والأنيق. وهي تميل نحو الأحذية الرياضية في أيامها العادية، بينما تفضل الحذاء ذا الكعب العالي في الحفلات.

آخر إطلالات ميريام كانت قبل ساعات، عندما نشرت صورة جميلة تطل فيها بستايل ملفت، مرتديةً فستاناً قصيراً باللون البيج المائل إلى الزهري، وفوقه  جاكيت سبور بألوان عسكرية  التي تعتبر اليوم موضة للكثيرات .

يذكر أن موضة هذا الجاكيت كانت رائجة في الشتاء ويمكن تنسيقها بسهولة مع قميص أسود أو بلوزة بيضاء، وقد عرفت ميريام كيف تنسّقها مع فستان ناعم من دون زخرفات.

اترك تعليقاً