مشاهير

كايلي جينر "فراشة" ترافيس سكوت.. وهذا التاتو يثبت ذلك!

كايلي جينر "فراشة" ترافيس سكوت.. وه...

محتوى مدفوع

تطّور جديد حدث في علاقة نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينر" مع حبيبها مغنّي الهيب هوب "ترافيس سكوت"، حيث نشر الثنائي مؤخّراً صوراً لوشومهما الجديدة المتطابقة، حيث رسمت كايلي فراشة صغيرة على كعب قدمها اليمنى، بينما حصل ترافيس على نفس التاتو لكن على قدمه اليسرى، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". ويُذكر أن آخر أعمال ترافيس الفنّية هي أغنية Butterfly Effect أي "تأثير الفراشة"، حيث تكهن الجمهور بأنها تتحدث عن علاقته بفتاة كارداشيان فما السرّ وراء هذا الوشم الجديد؟ يُشارُ إلى أنّ الثنائي قد بدآ المواعدة في شهر أبريل الماضي، حيث شوهدا معاً مرة في مهرجانكوتشيلا، ومنذ ذلك الحين وهما يخرجان

تطّور جديد حدث في علاقة نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينر" مع حبيبها مغنّي الهيب هوب "ترافيس سكوت"، حيث نشر الثنائي مؤخّراً صوراً لوشومهما الجديدة المتطابقة، حيث رسمت كايلي فراشة صغيرة على كعب قدمها اليمنى، بينما حصل ترافيس على نفس التاتو لكن على قدمه اليسرى، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

ويُذكر أن آخر أعمال ترافيس الفنّية هي أغنية Butterfly Effect أي "تأثير الفراشة"، حيث تكهن الجمهور بأنها تتحدث عن علاقته بفتاة كارداشيان فما السرّ وراء هذا الوشم الجديد؟

يُشارُ إلى أنّ الثنائي قد بدآ المواعدة في شهر أبريل الماضي، حيث شوهدا معاً مرة في مهرجانكوتشيلا، ومنذ ذلك الحين وهما يخرجان سويّةً معلنين عن وجود علاقة غرامية فيما بينهما.

اترك تعليقاً