مشاهير

بالصور.. كيم كارداشيان تعود للجرأة بهذا الستايل في شوارع مانهاتن

بالصور.. كيم كارداشيان تعود للجرأة...

بعدما سبق لها أن ظهرت ذات مرة بحذاء ذي كعب عال في أحد ملاعب التنس، ها هي النجمة العالمية كيم كارداشيان تُبَدِّل توجهها بميلها للظهور بإطلالات رياضية في الأيام الأخيرة. وشوهدت النجمة، التي تبلغ من العمر 36 عاماً، خلال تنزهها في حي مانهاتن مع إحدى صديقاتها، بإطلالة كاجوال تتألف من بنطلون رياضي ماركة أديداس وحذاء رياضي أبيض. وكعادتها، حرصت كيم على جعل ظهورها أكثر إثارة، بارتدائها توبا أبيض شبه شفاف، بينما لمت شعرها للخلف بتسريحة بسيطة على شكل كعكة منخفضة، وأكملت طلتها بنظارة شمس مناسبة تماماً لوجهها.

بعدما سبق لها أن ظهرت ذات مرة بحذاء ذي كعب عال في أحد ملاعب التنس، ها هي النجمة العالمية كيم كارداشيان تُبَدِّل توجهها بميلها للظهور بإطلالات رياضية في الأيام الأخيرة.

وشوهدت النجمة، التي تبلغ من العمر 36 عاماً، خلال تنزهها في حي مانهاتن مع إحدى صديقاتها، بإطلالة كاجوال تتألف من بنطلون رياضي ماركة أديداس وحذاء رياضي أبيض.

وكعادتها، حرصت كيم على جعل ظهورها أكثر إثارة، بارتدائها توبا أبيض شبه شفاف، بينما لمت شعرها للخلف بتسريحة بسيطة على شكل كعكة منخفضة، وأكملت طلتها بنظارة شمس مناسبة تماماً لوجهها.

اترك تعليقاً