مشاهير

كاتي بيري تُغير كلمات أغنيتها من أجل مصالحة تايلور سويفت!

كاتي بيري تُغير كلمات أغنيتها من أج...

قرّرت النجمة العالمية كاتي بيري مُسامحة زميلتها في الغناء النجمة العالمية تايلور سويفت، حيث أعلنت عن ذلك عبر البث المباشر الذي أطلقته يوم الجمعة على قناتها الخاصة في موقع يوتيوب للترويج لآخر ألبوماتها Witness، وذلك بحسب ما نقله موقع إنترتينمنت تونايت. وبينما تكهن الجميع لأحد أغاني ألبوم بيري الجديد وعنوانها Swish Swish بأنّها تتحدّث عن تايلور سويفت، نفت كاتي هذا الكلام وأشارت بأنّ الأغنية لأولئك الذين يتعرّضون للتنّمر، حيث أبدلت مقطع "Don't you come for me," بـ "God bless you on your journey, oh baby girl" كونها تحمل معاني أكثر إيجابية. وأكملت بيري قائلةً: "أنا مستعدة لإنهاء العداء مئة بالمئة،

قرّرت النجمة العالمية كاتي بيري مُسامحة زميلتها في الغناء النجمة العالمية تايلور سويفت، حيث أعلنت عن ذلك عبر البث المباشر الذي أطلقته يوم الجمعة على قناتها الخاصة في موقع يوتيوب للترويج لآخر ألبوماتها Witness، وذلك بحسب ما نقله موقع إنترتينمنت تونايت.

وبينما تكهن الجميع لأحد أغاني ألبوم بيري الجديد وعنوانها Swish Swish بأنّها تتحدّث عن تايلور سويفت، نفت كاتي هذا الكلام وأشارت بأنّ الأغنية لأولئك الذين يتعرّضون للتنّمر، حيث أبدلت مقطع "Don't you come for me," بـ "God bless you on your journey, oh baby girl" كونها تحمل معاني أكثر إيجابية.

وأكملت بيري قائلةً: "أنا مستعدة لإنهاء العداء مئة بالمئة، أسامحها وأعتذر عن كل ما بدر منّي وأتمنى الشيء نفسه من تايلور لأنه يوجد مشاكل أكبر في العالم من مشكلتنا هذه".

وأضافت "أحبها وأتمنى لها الخير كلّه، فهي كاتبة أغاني رائعة وأعتقد أنه بإمكاننا أن نصبح مثالاً للنساء القويات على الرغم من اختلافاتنا، وعندها سيرانا العالم ويقول: نعم نستطيع فعل ذلك".

والجدير بالذكر هو انتهاء البث المباشر يوم أمس الإثنين بعد أربعة أيام من مشاركة كاتي بيري حياتها مع النّاس والقيام بلقاءاتٍ صحفيّة والخضوع لجلسات تأهيل نفسية، بالإضافة إلى ممارسة النشاطات اليومية.

اترك تعليقاً