مشاهير

كيف حافظ الأمير ويليام على ذكرى والدته في عائلته؟

كيف حافظ الأمير ويليام على ذكرى وال...

محتوى مدفوع

كان الأمير ويليام يبلغ من العمر 14 عاما ً، عندما توفيت والدته الأميرة ديانا بحادث في آب عام 1997. والآن بعد أن أصبح هو وشقيقه هاري بالغين، اتضح لهما ماذا يعني غياب الأم، وكيف أثر غيابها على حياتهما. ومؤخرا، كشف الأمير ويليام أن  أكثر ما يزعجه في غياب والدته، أنها لم تجتمع بزوجته، كيت ميدلتون، وطفليه الأمير جورج والأميرة شارلوت، بحسب ما صرح به لمجلة "جي كيو" GQ. فكيف استطاع الأمير ويليام أن يحافظ على ذكرى والدته بعد وفاتها؟ يقيم في جناحها يقيم وليام وأسرته في جناح الأميرة ديانا في قصر كنسنغتون، وهوالمكان الذي سُمح لديانا بالاحتفاظ به بعد طلاقها

كان الأمير ويليام يبلغ من العمر 14 عاما ً، عندما توفيت والدته الأميرة ديانا بحادث في آب عام 1997. والآن بعد أن أصبح هو وشقيقه هاري بالغين، اتضح لهما ماذا يعني غياب الأم، وكيف أثر غيابها على حياتهما.

ومؤخرا، كشف الأمير ويليام أن  أكثر ما يزعجه في غياب والدته، أنها لم تجتمع بزوجته، كيت ميدلتون، وطفليه الأمير جورج والأميرة شارلوت، بحسب ما صرح به لمجلة "جي كيو" GQ.

فكيف استطاع الأمير ويليام أن يحافظ على ذكرى والدته بعد وفاتها؟

يقيم في جناحها

يقيم وليام وأسرته في جناح الأميرة ديانا في قصر كنسنغتون، وهوالمكان الذي سُمح لديانا بالاحتفاظ به بعد طلاقها من الأمير تشارلز عام 1996.

اسم ابنته

بعد يومين من الترحيب بطفلته في مايو 2015، أعلن ويليام وكيت أن الاسم الكامل للأميرة الصغيره سيكون تشارلوت إليزابيث ديانا.

خاتم كيت

عندما  تقدم ويليام لخطبة كيت في أكتوبر 2010، قدم لها خاتما بيضاويا من الياقوت الأزرق 12 قيراطا، وهو الخاتم ذاته الذي كانت ترتديه والدته الراحلة. وقال وليام: "أمي لن تشاركني فرحتي، وهذه هي طريقتي لإبقائها قريبة من كل شيء".

ساعة كيت

 بعد طلاقها من الأمير تشارلز، تم تصوير ديانا وهي تضع ساعة من الذهب، التي كانت هدية من والدها، جون سبنسرو، وقدمت ديانا لابنها ويليام ساعة مماثلة لها كهدية في أحد الأعياد، واحتفظ الأمير بالساعة كتذكار، وقدمها لزوجته كيت ميدلتون بمناسبة ذكرى زواجهما الثالثة.

مصور الأسرة

كان المصور الأسطوري ماريو تيستينو واحدا من الشخصيات المفضلة لديانا، حيث التقط  لها العديد من الصور المميزة، لذلك اختاره ويليام لالتقاط الصورة الرسمية خلال "عماد" الأميرة تشارلوت عام 2015.

اختيار للديكور

 عندما صممت الراحلة ديانا غرفة ويليام قبل ولادته عام 1982، اختارت شركة "دراجونز اوف والتون ستريت" في  لندن،  وبعد أكثر من 30 عاما، عندما بدأ ويليام وكيت في التحضير لتصميم غرفة طفليهما الأمير جورج، اختارا تصميما من ذات الشركة.

مربية جورج الأولى

جيسي ويب كانت من أهم الشخصيات  في حياة الأميرين ويليام وهاري أثناء طفولتهما، ولم يتردد ويليام في اختيارها  لتكون مربية جورج وهي في  عمر الـ 71 ، وذلك قبل أن يجد مربية بدوام كامل.

جولة جورج  الملكية الأولى

اصطحب ويليام وكيت الأمير جورج البالغ من العمر 9 أشهر في جولتهما الملكية إلى أستراليا ونيوزيلندا في عام 2014. وذلك تيمناً بوالدته التي اصطحبته  في أول جولة إلى الخارج في ربيع عام 1983، حيث كان عمره في ذلك الوقت أقل من عام.

اترك تعليقاً