مشاهير

هكذا تُقلدين أحدث إطلالات فيكتوريا بيكهام...

هكذا تُقلدين أحدث إطلالات فيكتوريا...

تعتبر النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام مثالاً تتمنى الكثيرات الاحتذاء به في عالم الموضة، بسبب قدرتها على لفت الأنظار بأناقتها وإطلالاتها المميزة، التي جعلتها واحدة من أكثر نجمات العالم أناقة. هنا نرصد مجموعة من أحدث إطلالات فيكتوريا بيكهام هذا الأسبوع، والتي غلبت عليها الأزياء الجريئة، بإطلالات الأزهار المطبوعة، والمربعات مع الألوان المتداخلة، مع توفير إطلالات شبيهة من إطلالات نجمة الموضة. ظهرت فيكتوريا بيكهام هذا الأسبوع بلونين جريئين، حيث ارتدت سترة خضراء، مع بنطلون برتقالي، لتمزج بشكل واضح بين لونين في منتهى الجرأة. شوهدت بيكهام يوم الأربعاء الماضي وهي ترتدي طقماً صيفياً على شكل بيجاما بنسيج المربعات باللونين الأبيض والبيبي بلو، وهي الصيحة التي

تعتبر النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام مثالاً تتمنى الكثيرات الاحتذاء به في عالم الموضة، بسبب قدرتها على لفت الأنظار بأناقتها وإطلالاتها المميزة، التي جعلتها واحدة من أكثر نجمات العالم أناقة.

هنا نرصد مجموعة من أحدث إطلالات فيكتوريا بيكهام هذا الأسبوع، والتي غلبت عليها الأزياء الجريئة، بإطلالات الأزهار المطبوعة، والمربعات مع الألوان المتداخلة، مع توفير إطلالات شبيهة من إطلالات نجمة الموضة.

ظهرت فيكتوريا بيكهام هذا الأسبوع بلونين جريئين، حيث ارتدت سترة خضراء، مع بنطلون برتقالي، لتمزج بشكل واضح بين لونين في منتهى الجرأة.

شوهدت بيكهام يوم الأربعاء الماضي وهي ترتدي طقماً صيفياً على شكل بيجاما بنسيج المربعات باللونين الأبيض والبيبي بلو، وهي الصيحة التي تتربّع على عرش الموسم المقبل، بعد أن ظهرت على منصات عروض نخبة من الماركات العالمية، منها دولتشي أند غابانا وبيربري وبرادا وغيرهم كثيرون.

كما بدت النجمة مشرقة من خلال إطلالة مطبوعة بالأزهار بدرجات لون اليوسفي، حيث ارتدت بلوزة ذات أكمام، مع تنورة مفتوحة على مستوى الساق، وهو من تصميمها لمجموعة ريزورت 2018 التي عرضتها في نيويورك.

إذا أردتِ الحصول على إطلالة شبيهة بإطلالات فيكتوريا بيكهام، فهذه 3 اختيارات تساعدكِ في ذلك، حيث يمكنكِ ارتداء سترة برتقالية من مارك أند سبنسر، سعرها 15 يورو، مع بنطلون أخضر فضفاض من مانغو سعره 19.99 يورو.

أو بإمكانك ارتداء سترة مخطّطة تناسب الجينز في نهاية الأسبوع من JOULES وسعرها 59.95 يورو.

أيضا يمكنكِ ارتداء تنورة باللون البرتقالي المطبوع من WARE HOUSE وسعرها 49 يورو.

اترك تعليقاً