مشاهير

الأجداد يتحدّثون.. فماذا قالوا عن أحفادهم "توأم كلوني" الجديد؟

الأجداد يتحدّثون.. فماذا قالوا عن أ...

كما يقول المثل "ما أعز من الولد إلا ولد الولد‎"! فبعد ولادة التوأم أليكساندر وإيلا، تحدّث جدّهم نيك والد الممثل العالمي جورج كلوني إلى محطة FOX19 NOW وكشف عن اللحظات الأولى التي رأى فيها أحفاده برفقة زوجته نينا والتي كانت عبر سكايب بعد ساعتين من ولادتهما بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. وبعد أن طمأن الجمهور عن صحّة التوأم، انتقل الجد نيك للحديث عن زوجة ابنه المحامية العالمية أمل كلوني ونعتها بـ"الإمرأة الخارقة" وأنها رائعة، وأضاف: "كانت تقول لنا في الأسبوع الماضي أنّ حجمها بحجم المنزل. بالتأكيد هذا من وجهة نظرها لأنه منزل صغير بالنسبة لنا". تطرّق نيك بعد ذلك

كما يقول المثل "ما أعز من الولد إلا ولد الولد‎"! فبعد ولادة التوأم أليكساندر وإيلا، تحدّث جدّهم نيك والد الممثل العالمي جورج كلوني إلى محطة FOX19 NOW وكشف عن اللحظات الأولى التي رأى فيها أحفاده برفقة زوجته نينا والتي كانت عبر سكايب بعد ساعتين من ولادتهما بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

وبعد أن طمأن الجمهور عن صحّة التوأم، انتقل الجد نيك للحديث عن زوجة ابنه المحامية العالمية أمل كلوني ونعتها بـ"الإمرأة الخارقة" وأنها رائعة، وأضاف: "كانت تقول لنا في الأسبوع الماضي أنّ حجمها بحجم المنزل. بالتأكيد هذا من وجهة نظرها لأنه منزل صغير بالنسبة لنا".

تطرّق نيك بعد ذلك للحديث عن ابنه جورج، ووصف عينيه بأنهما كانتا تلمعان مشككاً ما إذا كان قد تناول الكحوليات أم هي فرحته بتوأمه، وأضاف بأنه سيستوعب ما يحدث له عبر الوقت. وعن التوأم، وصفهما نيك بأنّ لديهما شعراً أسود وأنّ أليكساندر يشبه والده جورج. أمّا زوجته الجدّة نينا قالت بأن أنفي التوأم يشبهان أنف والدهما جورج.

وبالانتقال للأجداد العرب، السيدان بارعة ورمزي علم الدّين، فقد وصفوا فرحتهم بأنهم فوق القمر، حيث كانت السيدة بارعة برفقة ابنتها أمل في لندن لتساندها في مهام الأمومة.

اترك تعليقاً