مشاهير

أوبرا وينفري تكشف عن هديتها لتوأم كلوني

أوبرا وينفري تكشف عن هديتها لتوأم ك...

كشفت سيدة البرامج الحوارية "أوبرا وينفري" عن الهدية التي سترسلها لعائلة كلوني بمناسبة ولادة توأمهما الجديد "أليكساندر وإيلّا"، على الرغم من أنها أرادت إبقاء فكرة الهدية سرّاً، إلّا أنّها اضطرت لإفشاء ذلك مع ضغوطات  نانسي أوديل مقدّمة برنامج إنترتيمنت تونايت،  ثمّ علّقت وينفري مازحةً: "الآن أعطيتك أفضل فكرة هدايا لدي!". أما عن الهدية فستكون عبارة عن "نادي الكتاب الخاص بالتوأم"، أي ستقوم أوبرا بإرسال مجموعة من الكتب المتعلّقة مواضيعها بالأطفال وتضع اسم التوأم "أليكساندر وإيلا" عليها، وبهذه الطريقة سيحصل التوأم على نادي الكتاب الخاص بهم منذ صغرهم. يشار إلى أنّ أوبرا وينفري وصديقتها أفا دوفرناي تعملان حاليّاً على الجزء الثاني

كشفت سيدة البرامج الحوارية "أوبرا وينفري" عن الهدية التي سترسلها لعائلة كلوني بمناسبة ولادة توأمهما الجديد "أليكساندر وإيلّا"، على الرغم من أنها أرادت إبقاء فكرة الهدية سرّاً، إلّا أنّها اضطرت لإفشاء ذلك مع ضغوطات  نانسي أوديل مقدّمة برنامج إنترتيمنت تونايت،  ثمّ علّقت وينفري مازحةً: "الآن أعطيتك أفضل فكرة هدايا لدي!".

أما عن الهدية فستكون عبارة عن "نادي الكتاب الخاص بالتوأم"، أي ستقوم أوبرا بإرسال مجموعة من الكتب المتعلّقة مواضيعها بالأطفال وتضع اسم التوأم "أليكساندر وإيلا" عليها، وبهذه الطريقة سيحصل التوأم على نادي الكتاب الخاص بهم منذ صغرهم.

يشار إلى أنّ أوبرا وينفري وصديقتها أفا دوفرناي تعملان حاليّاً على الجزء الثاني من مسلسلهم Queen Sugar، والذي سيتم عرضه على شبكة قنوات OWN المملوكة من قبل أوبرا نفسها.

اترك تعليقاً