مشاهير

الفنانة مايا نعمة تؤكد خبر انفصالها عن زوجها..

الفنانة مايا نعمة تؤكد خبر انفصالها...

محتوى مدفوع

بعد تردد بعض الأخبار الصحفيّة حول انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي وليد المسيح، أكدت الفنانة مايا نعمة وفي آخر إطلالة لها عبر شاشة تلفزيون لبنان صحة هذه المعلومات، وذلك ضمن البرنامج الرمضاني "سهرة عمر" مع الإعلامي شادي ريشا، حيث تحدثت للمرة الأولى عن هذا الموضوع، معلنةً انفصالها التام عن زوجها حياتياً ومهنياً. وأضافت مايا قائلة:" كنت مترددة قبل أن أرد على كل هذه الأخبار التي تم تداولها، لقد تزوجنا وانفصلنا بطريقة راقية ووحدها الصداقة هي التي ستجمعنا في المستقبل، فالزواج يتطلب تضحيات كبيرة لكي ينجح". وكانت قد ترددت الكثير من الأخبار عن تردي العلاقة ما بين الموزع الموسيقي وليد المسيح

بعد تردد بعض الأخبار الصحفيّة حول انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي وليد المسيح، أكدت الفنانة مايا نعمة وفي آخر إطلالة لها عبر شاشة تلفزيون لبنان صحة هذه المعلومات، وذلك ضمن البرنامج الرمضاني "سهرة عمر" مع الإعلامي شادي ريشا، حيث تحدثت للمرة الأولى عن هذا الموضوع، معلنةً انفصالها التام عن زوجها حياتياً ومهنياً.

وأضافت مايا قائلة:" كنت مترددة قبل أن أرد على كل هذه الأخبار التي تم تداولها، لقد تزوجنا وانفصلنا بطريقة راقية ووحدها الصداقة هي التي ستجمعنا في المستقبل، فالزواج يتطلب تضحيات كبيرة لكي ينجح".

وكانت قد ترددت الكثير من الأخبار عن تردي العلاقة ما بين الموزع الموسيقي وليد المسيح وزوجته الفنانة مايا نعمة، إلا أن الطرفين فضّلا الصمت حتى مساء أمس، حيث أكدت مايا أن كل ما قيل كان صحيحاً.

اترك تعليقاً