مشاهير

هذا ما ارتدته الملكة رانيا في أول إفطار رمضاني لها

هذا ما ارتدته الملكة رانيا في أول إ...

محتوى مدفوع

في أول ظهور علني لها في شهر رمضان المبارك، خطفت سيدة الأردن الأولى، الملكة رانيا الأنظار مرة أخرى بأناقتها المعهودة أثناء حضورها إفطاراً رمضانياً على شرفها في قصر رغدان قبل أيام. ونشرت الملكة وهي في طريقها إلى القصر صورة لها على صفحتها الخاصة على إنستغرام وهي ترتدي فستاناً أزرق غاية في الأناقة من تشكيلة ما قبل الخريف لدار برابال غورونغ. الفستان الذي استلهمت قصته من موضة السبعينيات، أظهر رشاقة الملكة رانيا حيث استخدم فيه قماش حرير من نوع جورجيت الخفيف وتميز بأكمامه الطويلة ذات الحواف الفضفاضة. واستكملت الملكة رانيا إطلالتها الملكية من خلال حقيبة يد متوسطة الحجم باللونين الأبيض والأسود

في أول ظهور علني لها في شهر رمضان المبارك، خطفت سيدة الأردن الأولى، الملكة رانيا الأنظار مرة أخرى بأناقتها المعهودة أثناء حضورها إفطاراً رمضانياً على شرفها في قصر رغدان قبل أيام.

ونشرت الملكة وهي في طريقها إلى القصر صورة لها على صفحتها الخاصة على إنستغرام وهي ترتدي فستاناً أزرق غاية في الأناقة من تشكيلة ما قبل الخريف لدار برابال غورونغ.

الفستان الذي استلهمت قصته من موضة السبعينيات، أظهر رشاقة الملكة رانيا حيث استخدم فيه قماش حرير من نوع جورجيت الخفيف وتميز بأكمامه الطويلة ذات الحواف الفضفاضة. واستكملت الملكة رانيا إطلالتها الملكية من خلال حقيبة يد متوسطة الحجم باللونين الأبيض والأسود وقلادة من اللؤلؤ بألوان متعددة أضفت عليها الكثير من الإيجابية والمرح، حسبما ذكر موقع فوغ.

ويُذكر أن الملكة رانيا كانت حضرت مهرجان كان قبل أيام قليلة وهي ترتدي قطعة من دار جيفنشي وقبل ذلك تألقت أثناء لقائها بالسيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، ميلانيا ترامب في طقم رسمي رائع من هايدر أكرمان.

اترك تعليقاً