مشاهير

طوني خليفة مستاء لما يجري على الساحة ... والسبب؟

طوني خليفة مستاء لما يجري على الساح...

يبدو أن الإعلامي طوني خليفة يشعر بالاستياء لما يجري اليوم على الساحة الفنية، بخاصة مع حلول شهر رمضان المبارك، الذي أصرت خلاله الجهات المنتجة والقنوات بأن تتحفنا بوابل من الآمال الدرامية التي وضعت المشاهد في حال من الضياع، وذلك لعدم قدرته على مواكبة كل جديد في عالم الدراما . ‏ فقد عبر الإعلامي خليفة عن امتعاضه بالقول: "غريب أمرنا. وكأن رمضان تحول إلى سباق دراما بدلاً من سباق صلاة وصوم ومحاسبة الذات على ما فات...هذا نحن نحول كل شيء إلى ما يمتعنا حتى في التقوى". لا ريب أن كلامه جاء ليصب الزيت على النار كون تعبيره جاء في مكانه الصحيح،

يبدو أن الإعلامي طوني خليفة يشعر بالاستياء لما يجري اليوم على الساحة الفنية، بخاصة مع حلول شهر رمضان المبارك، الذي أصرت خلاله الجهات المنتجة والقنوات بأن تتحفنا بوابل من الآمال الدرامية التي وضعت المشاهد في حال من الضياع، وذلك لعدم قدرته على مواكبة كل جديد في عالم الدراما .

‏ فقد عبر الإعلامي خليفة عن امتعاضه بالقول: "غريب أمرنا. وكأن رمضان تحول إلى سباق دراما بدلاً من سباق صلاة وصوم ومحاسبة الذات على ما فات...هذا نحن نحول كل شيء إلى ما يمتعنا حتى في التقوى".

لا ريب أن كلامه جاء ليصب الزيت على النار كون تعبيره جاء في مكانه الصحيح، في ظل ما نشهده منذ بداية الشهر الفضيل من "عرض للعضلات" من قبل كل جهة شاركت في عمل درامي، علها تؤكد أنها الرقم الاصعب والأجدر بأن يطلق عليها الأفضل الذي يجتاح الشاشة .

اترك تعليقاً