مشاهير

ماهو البرنامج الذي سيقدمه أليكس رودريغز؟

ماهو البرنامج الذي سيقدمه أليكس رود...

محتوى مدفوع

أكّد مصدرٌ لموقع "إنترتيمنت تونايت" أنّ لاعب البيسبول السابق "أليكس رودريغز" قد وقّع عقداً مع محطة ABC الأمريكية ليقدّم مقتطفات عن الرياضة، مواضيع عائلية ونصائح مالية عبر الظهور في مقتطفات من الأخبار وبعض البرامج الأخرى. وأشار مصدرٌ من داخل المحطة أنّ رودريغز لن يظهر بشكل أسبوعيّ منتظم، بل ربما يظهر مرّة واحدة في الشهر أو أكثر وذلك بالاعتماد على أدائه. أمّا البرامج التي سيظهر بها فهي  Nightline و World News مع ديفيد موير، علماً بأنّ لدى أليكس بعض الخبرة في تقديم البرامج، حيث أنّه سبق وحلّ كمساعد مقدّم برنامج ذا فيو مع شارك تانك. بعيداً عن التلفزيون، يُشارُ إلى أنّ

أكّد مصدرٌ لموقع "إنترتيمنت تونايت" أنّ لاعب البيسبول السابق "أليكس رودريغز" قد وقّع عقداً مع محطة ABC الأمريكية ليقدّم مقتطفات عن الرياضة، مواضيع عائلية ونصائح مالية عبر الظهور في مقتطفات من الأخبار وبعض البرامج الأخرى.

وأشار مصدرٌ من داخل المحطة أنّ رودريغز لن يظهر بشكل أسبوعيّ منتظم، بل ربما يظهر مرّة واحدة في الشهر أو أكثر وذلك بالاعتماد على أدائه.

أمّا البرامج التي سيظهر بها فهي  Nightline و World News مع ديفيد موير، علماً بأنّ لدى أليكس بعض الخبرة في تقديم البرامج، حيث أنّه سبق وحلّ كمساعد مقدّم برنامج ذا فيو مع شارك تانك.

بعيداً عن التلفزيون، يُشارُ إلى أنّ أليكس مشغولاً مؤخراً مع حبيبته النجمة العالمية جينيفر لوبيز، حيث قام بزيارتها في موقع تصوير مسلسلها Shades of Blue الذي يذاع على محطة NBC، وأضاف أنّه يقضي وقتاً رائعاً برفقتها عندما تمّ استضافته في برنامج ذا فيو.

اترك تعليقاً