مشاهير

إليسا تفضّل الجينز في إجازاتها

إليسا تفضّل الجينز في إجازاتها

رغم أن الفنانة  إليسا تميل نحو الفساتين القصيرة في غالبية إطلالاتها، إلا أنه على مايبدو أنها تفضل الجينز على اختلاف ألوانه وأشكاله خلال قضاء الإجازات، وهذا ما أظهرته الصور التي نشرتها إليسا خلال تواجدها في إجازة بأوروبا، متنقلة بين عدة بلاد أوروبية. وقد طغى على تلك الصور الإطلالات بالجينز، إذ اختارت الفنانة إليسا من ماركة dsquared2  التي سبق وارتدته مراراً، وهذا الأمر عرّضها لبعض الانتقادات؛ لأنها كررت ارتداء ذلك الجينز أكثر من 3 مرات. كذلك أطلت ببنطلون جينز current Elliott ونسقت معه قميصاً من اللون الزيتي الرائج حالياً، فبدت إطلالاتها مريحة وعفوية، إذ تبتعد إليسا عن الإطلالات الرسمية خلال سفرها،

رغم أن الفنانة  إليسا تميل نحو الفساتين القصيرة في غالبية إطلالاتها، إلا أنه على مايبدو أنها تفضل الجينز على اختلاف ألوانه وأشكاله خلال قضاء الإجازات، وهذا ما أظهرته الصور التي نشرتها إليسا خلال تواجدها في إجازة بأوروبا، متنقلة بين عدة بلاد أوروبية.

وقد طغى على تلك الصور الإطلالات بالجينز، إذ اختارت الفنانة إليسا من ماركة dsquared2  التي سبق وارتدته مراراً، وهذا الأمر عرّضها لبعض الانتقادات؛ لأنها كررت ارتداء ذلك الجينز أكثر من 3 مرات.

كذلك أطلت ببنطلون جينز current Elliott ونسقت معه قميصاً من اللون الزيتي الرائج حالياً، فبدت إطلالاتها مريحة وعفوية، إذ تبتعد إليسا عن الإطلالات الرسمية خلال سفرها، وتعتمد على الستايل الشبابي والمريح.

فكيف وجدتِ إطلالات إليسا؟

اترك تعليقاً