مشاهير

صوفيا فيرغارا تخطف الأنظار بأناقتها أثناء التسوق..

صوفيا فيرغارا تخطف الأنظار بأناقتها...

خطفت النجمة العالمية صوفيا فيرغارا الأنظار بأناقتها أثناء قيامها بالتسوق، أمس الأربعاء، في مدينة بيفرلي هيلز. بدت الممثلة الكولومبية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 44 عاماً، في قمة أناقتها، حتى أثناء التسوق، حيث ارتدت بنطلون جينز البوي فريند الممزق، مع بلوزة أوف شولدر باللون البترولي، وحملت حقيبة متداخلة الألوان ما بين العسلي والأبيض والأزرق، وفضلت ارتداء إكسسوارات بسيطة ولكنها لافتة، منها السلسال المتدلي على صدرها، والأقراط النحاسية الدائرية، وبعض الأساور حول معصمها، وانتعلت حذاء باللون العسلي. أما عن المكياج فاعتمدت اللون البرونزي، وأحمر الشفاه باللون النبيذي، مع تكحيل العيون باللون الأسود، وحرصت على ترك شعرها المذهل ذي لون الشكوكولا البني

خطفت النجمة العالمية صوفيا فيرغارا الأنظار بأناقتها أثناء قيامها بالتسوق، أمس الأربعاء، في مدينة بيفرلي هيلز.

بدت الممثلة الكولومبية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 44 عاماً، في قمة أناقتها، حتى أثناء التسوق، حيث ارتدت بنطلون جينز البوي فريند الممزق، مع بلوزة أوف شولدر باللون البترولي، وحملت حقيبة متداخلة الألوان ما بين العسلي والأبيض والأزرق، وفضلت ارتداء إكسسوارات بسيطة ولكنها لافتة، منها السلسال المتدلي على صدرها، والأقراط النحاسية الدائرية، وبعض الأساور حول معصمها، وانتعلت حذاء باللون العسلي.

أما عن المكياج فاعتمدت اللون البرونزي، وأحمر الشفاه باللون النبيذي، مع تكحيل العيون باللون الأسود، وحرصت على ترك شعرها المذهل ذي لون الشكوكولا البني منسدلاً مع تموج خفيف ومميز.

وتأتي هذه الجولة التسويقية بعد فترة من انشغال النجمة العالمية بتصوير فيلمها الجديد BENT IN ROME، المنتظر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

اترك تعليقاً