مشاهير

إطلالة براد بيت في طوكيو تعكس روحه الإيجابية..

إطلالة براد بيت في طوكيو تعكس روحه...

اتّخذ الممثل العالمي براد بيت العاصمة اليابانية "طوكيو" لتكون الوجهة التي سيطلق منها أحدث أفلامه "War Machine" الذي تمّ يوم أمس. أمّا عن إطلالته، فقد لفت بيت الأنظار بارتدئه أزياء بيضاء من رأسه إلى أخمص قدميه عكست الروح الإيجابية بعد أشهرٍ من انفصاله عن الممثلة العالمية أنجلينا جولي. سيتم إطلاق فيلم "War Machine" في السادس والعشرين من الشهر الحالي على شبكة قنوات نيتفليكس Netflix، حيث يلعب براد دور الجينرال "غلين مكماهون" الذي يتنكّر بصورة نجم روك لإتمام بعض المهمّات التابعة للناتو في أفغانستان. يُشارُ إلى أنّ براد بيت قد صرّح مؤخراً عن تعافيه من الكحول بحسب لقائه مع صحيفة أسوشيتد

اتّخذ الممثل العالمي براد بيت العاصمة اليابانية "طوكيو" لتكون الوجهة التي سيطلق منها أحدث أفلامه "War Machine" الذي تمّ يوم أمس. أمّا عن إطلالته، فقد لفت بيت الأنظار بارتدئه أزياء بيضاء من رأسه إلى أخمص قدميه عكست الروح الإيجابية بعد أشهرٍ من انفصاله عن الممثلة العالمية أنجلينا جولي.

سيتم إطلاق فيلم "War Machine" في السادس والعشرين من الشهر الحالي على شبكة قنوات نيتفليكس Netflix، حيث يلعب براد دور الجينرال "غلين مكماهون" الذي يتنكّر بصورة نجم روك لإتمام بعض المهمّات التابعة للناتو في أفغانستان.

يُشارُ إلى أنّ براد بيت قد صرّح مؤخراً عن تعافيه من الكحول بحسب لقائه مع صحيفة أسوشيتد بريس وذلك من أجل أطفاله الستة وضمان الجو العائلي الصحي لهم.

اترك تعليقاً