مشاهير

شاهدي.. إطلالات براد بيت بعد انفصاله عن أنجلينا جولي

شاهدي.. إطلالات براد بيت بعد انفصال...

محتوى مدفوع

ظهر النجم العالمي براد بيت، بعد انفصاله عن زوجته النجمة العالمية أنجلينا جولي، في عدة مناسبات مختلفة، ولكن يبدو أنه حرص خلالها على عدم اهتزاز صورته الأنيقة أمام جمهوره ومحبيه، وكأنه يعلم مسبقاً  أنهم سيقارنون بكل تأكيد بين إطلالاته قبل وبعد انفصاله. هنا نرصد مجموعة من إطلالات براد بيت، في عدة مناسبات مختلفة بعد الانفصال. الظهور الأول بعد الانفصال في أول ظهور للنجم العالمي على السجادة الحمراء بعد انفصاله عن زوجته، في العرض الأول لفيلمه الجديد ALLIED في كاليفورنيا، ارتدى بدلة سوداء، مع قميص أبيض، ولفت الأنظار بلحيته الصغيرة. الترويج واصل الترويج لفيلمه الذي عرض لأول مرة في شنغهاي في

ظهر النجم العالمي براد بيت، بعد انفصاله عن زوجته النجمة العالمية أنجلينا جولي، في عدة مناسبات مختلفة، ولكن يبدو أنه حرص خلالها على عدم اهتزاز صورته الأنيقة أمام جمهوره ومحبيه، وكأنه يعلم مسبقاً  أنهم سيقارنون بكل تأكيد بين إطلالاته قبل وبعد انفصاله. هنا نرصد مجموعة من إطلالات براد بيت، في عدة مناسبات مختلفة بعد الانفصال.

الظهور الأول بعد الانفصال

في أول ظهور للنجم العالمي على السجادة الحمراء بعد انفصاله عن زوجته، في العرض الأول لفيلمه الجديد ALLIED في كاليفورنيا، ارتدى بدلة سوداء، مع قميص أبيض، ولفت الأنظار بلحيته الصغيرة.

الترويج

واصل الترويج لفيلمه الذي عرض لأول مرة في شنغهاي في الـ14 من نوفمبر الماضي، وارتدى يومها بدلة سوداء مع قميص أسود ووشاح أسود.

درجات الأزرق

في العرض الأول للفيلم نفسه بباريس، يوم الـ 20 من نوفمبر الماضي، ظهر بإطلالة زرقاء، من خلال ارتداء  بدلة زرقاء، ووشاح أزرق، وسترة زرقاء طويلة، مع حذاء من الشمواه الأزرق.

الأناقة السوداء

أما في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب هذا العام، فارتدى بدلة سوداء مع قميص أبيض وربطة عنق أنيقة، وأكمل إطلالته بحذاء أسود.

مع الأصدقاء

يوم الـ 14 من يناير الماضي ظهر في ماليبو بكاليفورنيا، مع بعض أصدقائه، وارتدى بنطلون جلد أسود، مع تيشيرت سوداء وسترة كحلية، ووضع وشاح أسود.

وتستمر الحياة

شوهد الممثل الشهير في نيويورك، يوم الـ 16 من مايو الجاري مرتدياً بنطلونا أسود مع قميص أبيض، وفوقه سترة سوداء، وانتعل حذاء أسود.

إطلالة غير رسمية

في الـ22 من مايو الجاري، ظهر على السجادة الحمراء في طوكيو، بإطلالة غير رسمية، من خلال ارتداء بنطلون جينز أبيض، وتيشيرت زيتي، وسترة قصيرة باللون الزيتي أيضًا.

الأبيض

في العرض الأول لفيلم "آلة الحرب" في طوكيو، يوم الـ 23 من مايو الجاري، ظهر بإطلالة بيضاء كاملة من خلال بنطلون وتيشيرت وسترة وحذاء رياضي، وكلها باللون الأبيض.
اترك تعليقاً