مشاهير

المصممون اللبنانيون والنجمات التركيات.. ثنائيات ناجحة!

المصممون اللبنانيون والنجمات التركي...

تنتشر تصاميم اللبنانيين في مختلف الدول حول العالم، لكن حالياً يركز المصممون على النجمات التركيات الشهيرات. في هذا السياق، تتعاون عارضة الأزياء ومقدمة البرامج الشهيرة تولين شاهين مع المصمم فؤاد سركيس الذي يشرف على غالبية لوكاتها. تولين التي تعرف بأنها "سيندي كروفرد" تركيا بسبب الشامة على خدها، تشكل ثنائياً ناجحاً مع سركيس. ومن جانبٍ آخر تعاونت سيريناي ساريكايا قبل عامين تقريباً، مع المصمم اللبناني طوني ورد. يومها ارتدت النجمة فستاناً من مجموعة خريف شتاء 2015 المستوحاة من المعادن المطرزة. لم يتوقف تعاون المصممين مع النجمات التركيات عند هذا الحد فحسب. بل أطلت فخرية أوجن أخيراً بتصاميم جورج حبيقة خلال حضورها

تنتشر تصاميم اللبنانيين في مختلف الدول حول العالم، لكن حالياً يركز المصممون على النجمات التركيات الشهيرات.

في هذا السياق، تتعاون عارضة الأزياء ومقدمة البرامج الشهيرة تولين شاهين مع المصمم فؤاد سركيس الذي يشرف على غالبية لوكاتها. تولين التي تعرف بأنها "سيندي كروفرد" تركيا بسبب الشامة على خدها، تشكل ثنائياً ناجحاً مع سركيس.

ومن جانبٍ آخر تعاونت سيريناي ساريكايا قبل عامين تقريباً، مع المصمم اللبناني طوني ورد. يومها ارتدت النجمة فستاناً من مجموعة خريف شتاء 2015 المستوحاة من المعادن المطرزة.

لم يتوقف تعاون المصممين مع النجمات التركيات عند هذا الحد فحسب. بل أطلت فخرية أوجن أخيراً بتصاميم جورج حبيقة خلال حضورها مهرجان "كان" السينمائي الدولي.

تعاون النجمة وجورج هو الأول بينهما، لكن إطلالة فخرية لفتت الأنظار ببساطة الثوب ودقة تفاصيله.

هكذا تحاول النجمات التركيات إظهار جمالهن باللمسة اللبنانية، فمن برأيك كانت الأجمل؟

اترك تعليقاً