مشاهير

بالصور.. 3 نجمات شابات رغم أنهن في السبعينيات

بالصور.. 3 نجمات شابات رغم أنهن في...

لا علاقة بين الشباب والعمر، فهناك كثيرات من الشابات اللواتي يبدن كعجائز، وهناك كثيرات من العجائز، اللواتي يخطفن الأنظار بشبابهن. سوزان سارندون، وجوانا لوملي، ولورين هوتون، 3 نجمات عالميات تعدين سن السبعين، ولكنهن مازلن يحافظن على شبابهن، ويلفتن الأنظار على السجادة الحمراء، وكأنهن في الأربعينيات، أو الخمسينيات على أقصى تقدير. والسؤال: كيف يفعلن ذلك؟ سوزان سارندون رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ70 في أكتوبر الماضي، إلا أن الممثلة الأمريكية سوزان سارندون تبدو دائما مذهلة، وصاحبة بشرة صحية، وجسد رائع، يضفي عليها ثقة بلا حدود، حتى أنها في آخر ظهور لها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي، في

لا علاقة بين الشباب والعمر، فهناك كثيرات من الشابات اللواتي يبدن كعجائز، وهناك كثيرات من العجائز، اللواتي يخطفن الأنظار بشبابهن.

سوزان سارندون، وجوانا لوملي، ولورين هوتون، 3 نجمات عالميات تعدين سن السبعين، ولكنهن مازلن يحافظن على شبابهن، ويلفتن الأنظار على السجادة الحمراء، وكأنهن في الأربعينيات، أو الخمسينيات على أقصى تقدير.

والسؤال: كيف يفعلن ذلك؟

سوزان سارندون

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ70 في أكتوبر الماضي، إلا أن الممثلة الأمريكية سوزان سارندون تبدو دائما مذهلة، وصاحبة بشرة صحية، وجسد رائع، يضفي عليها ثقة بلا حدود، حتى أنها في آخر ظهور لها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي، في دورته الحالية، لم تكتف بفتحة صدرها التي أبرزت إثارتها، بل حرصت أيضا على وجود فتحة ساق بفستانها الأخضر الداكن، ما كشف بمنتهى الجرأة عن ساقها أيضا.

جوانا لوملي

الأمر نفسه ينطبق على الممثلة البريطانية جوانا لوملي، التي تبدو رائعة، رغم وصولها إلى سن الـ71 عاما، لذا لم يكن غريبا أن ترتدي في حفل توزيع جوائز البافتا الأخير، يوم الأحد الماضي، تنورة أنيقة من توقيع ألكسندر ماكوين، باللون الفضي، مع سترة سوداء لافتة أضفت عليها مزيدا من التميز والأناقة.

لورين هوتون

لفتت عارضة الأزياء الأمريكية لورين هوتون الأنظار، في الاحتفال بالذكرى الخمسين لدار بوتيغا فينيتا، حيث أمسكت بيد عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة جيجي حديد، على منصة عرض أزياء ربيع 2017، وبدت ببشرة مشرقة وجميلة، رغم تعديها الـ70 من عمرها، وهي السن التي لم تؤثر على أناقتها ولا جمالها، بسبب قدرتها على العيش بأسلوب صحي رائع.

اترك تعليقاً