مشاهير

سوزان سارندون تستعيد ذكرياتها مع "كان" بمنتهى الإثارة

سوزان سارندون تستعيد ذكرياتها مع "ك...

محتوى مدفوع

استعادت الممثلة الأميركية الشهيرة سوزان سارندون، التي تبلغ من العمر 70 عاما، ذكرياتها مع مهرجان كان السينمائي الدولي، وقامت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة لها من كواليس حضورها المهرجان العريق، منذ 40 عاما، وتحديدا في عام 1978. بدت النجمة العالمية، التي كانت تبلغ من العمر حينها 30 عاما، في منتهى الإثارة، حيث ارتدت بنطلون أبيض فضفاضا، على سترة بدون حمالة صدر، كشفت عن جزء كبير من ثدييها، وانتعلت حذاء رياضيا. كانت الفنانة السبعينة قد تألقت على السجادة الحمراء، في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي، في دورته السبعين، التي انطلقت مساء أمس، الأربعاء، وخطفت الأنظار بجرأتها

استعادت الممثلة الأميركية الشهيرة سوزان سارندون، التي تبلغ من العمر 70 عاما، ذكرياتها مع مهرجان كان السينمائي الدولي، وقامت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة لها من كواليس حضورها المهرجان العريق، منذ 40 عاما، وتحديدا في عام 1978.

بدت النجمة العالمية، التي كانت تبلغ من العمر حينها 30 عاما، في منتهى الإثارة، حيث ارتدت بنطلون أبيض فضفاضا، على سترة بدون حمالة صدر، كشفت عن جزء كبير من ثدييها، وانتعلت حذاء رياضيا.

كانت الفنانة السبعينة قد تألقت على السجادة الحمراء، في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي، في دورته السبعين، التي انطلقت مساء أمس، الأربعاء، وخطفت الأنظار بجرأتها وإثارتها، حيث ارتدت فستانا أخضر مخملي ذا أكمام، ومكشوف الصدر، واكتفت بالأقراط والنظارة الشمسية السوداء، واعتمدت المكياج الهادىء، وتسريحة الشعر المموج.

اترك تعليقاً