مشاهير

أغرب إطلالات ليدي غاغا.. وشعارها الجنون الدائم!

أغرب إطلالات ليدي غاغا.. وشعارها ال...

محتوى مدفوع

تتميز إطلالات المغنية العالمية ليدي غاغا بالغرابة الدائمة، التي يمكن أن يصفها البعض بالجنون أيضاً. وعادة ما تنجح المطربة الأمريكية، ذات الـ31 عاماً، في لفت الأنظار إليها، إما بشعرها المستعار بألوانه غير المألوفة، أو نظاراتها الشمسية الغريبة، أو حتى بأزيائها اللافتة والمثيرة، من خلال حمالات الصدر المكشوفة أو باقي أزيائها الجريئة. وهنا نرصد مجموعة من أغرب إطلالات ليدي غاغا. ارتدت في مانهاتن ملابس رعاة البقر، بألوان غير تقليدية، مثل الموف والأصفر، بحزام خصر من الجلد، وقبعة رعاة البقر الشهيرة. في حفل توزيع جوائز الغرامي أورد 2017 ظهرت بإطلالة دراماتيكية من خلال شورت من الجلد الأسود، مع توب أندربوب، وأكملت إطلالتها

تتميز إطلالات المغنية العالمية ليدي غاغا بالغرابة الدائمة، التي يمكن أن يصفها البعض بالجنون أيضاً.

وعادة ما تنجح المطربة الأمريكية، ذات الـ31 عاماً، في لفت الأنظار إليها، إما بشعرها المستعار بألوانه غير المألوفة، أو نظاراتها الشمسية الغريبة، أو حتى بأزيائها اللافتة والمثيرة، من خلال حمالات الصدر المكشوفة أو باقي أزيائها الجريئة.

وهنا نرصد مجموعة من أغرب إطلالات ليدي غاغا.

ارتدت في مانهاتن ملابس رعاة البقر، بألوان غير تقليدية، مثل الموف والأصفر، بحزام خصر من الجلد، وقبعة رعاة البقر الشهيرة.

في حفل توزيع جوائز الغرامي أورد 2017 ظهرت بإطلالة دراماتيكية من خلال شورت من الجلد الأسود، مع توب أندربوب، وأكملت إطلالتها ببوت من الجلد اللامع يصل إلى الفخذين.

شوهدت في طوكيو، قبل إجراء الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، بإطلالة مجنونة كالعادة، ارتدت خلالها فستاناً من التل مكونا من عدة طبقات بعضها متداخل بشكل معقد، وأكملت إطلالتها بقبعة كتب عليها "صوّت"، مع هاف بوت أسود.

وصلت إلى اليابان بإطلالة سوداء، ولفتت الأنظار بكمين من الشيفون المتدلية بشكل لافت وغريب، وأكملت إطلالتها بقبعة رعاة البقر باللون الوردي.

يبدو أنها تفضل إطلالة رعاة البقر في الفترة الأخيرة، ولكن بلمسة وردية في هذه الإطلالة، التي ارتدت خلالها هوت شورت باللون الأورجواني، مع بلوزة مطبوعة، وسترة قصيرة ذات أكمام، من الفرو، دون أن تنسى كالعادة ارتداء قبعة رعاة البقر، وبوت أنيق.

في نيويورك بدت بإطلالة جريئة، ابتداء من شعرها المموج، باللون الأخضر، وانتهاء بإظهارها ملابسها الداخلية السوداء، حيث اكتفت بارتداء جوارب من الشبيكة، على سترة دراجة نارية من الجلد، مع هاف بوت أسود.

اترك تعليقاً