مشاهير

صور.. ليدي غاغا تبرز قوامها بظهورها بذلك الفستان القصير

صور.. ليدي غاغا تبرز قوامها بظهورها...

محتوى مدفوع

بعد يوم طويل من تصوير مشاهدها في الفيلم الجديد "A Star Is Born"، شوهدت يوم أمس النجمة ليدي غاغا أثناء مغادرتها شقتها في نيويورك لتناول وجبة العشاء في أحد مطاعم المدينة، ولفتت إليها الأنظار بفضل إطلالتها الملونة الأنيقة. وظهرت المغنية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 31 عاماً، وهي مرتدية فستاناً قصيراَ مزوداً بحمالة صدر ذات رقبة ضيقة. وتألفت إطلالة غاغا من حمالة صدر باللون الأسود، تنورة حمراء ضيقة بالإضافة إلى كمين زرقاوي اللون. وأكملت غاغا الإطلالة التي برزت فيها ساقاها بشكل كبير بانتعالها حذاء بكعب عال مدبب من الأمام، وصففت شعرها إلى الوراء مع عمل كعكة بالخلف، وارتدت نظارة أنيقة.

بعد يوم طويل من تصوير مشاهدها في الفيلم الجديد "A Star Is Born"، شوهدت يوم أمس النجمة ليدي غاغا أثناء مغادرتها شقتها في نيويورك لتناول وجبة العشاء في أحد مطاعم المدينة، ولفتت إليها الأنظار بفضل إطلالتها الملونة الأنيقة.

وظهرت المغنية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 31 عاماً، وهي مرتدية فستاناً قصيراَ مزوداً بحمالة صدر ذات رقبة ضيقة. وتألفت إطلالة غاغا من حمالة صدر باللون الأسود، تنورة حمراء ضيقة بالإضافة إلى كمين زرقاوي اللون.

وأكملت غاغا الإطلالة التي برزت فيها ساقاها بشكل كبير بانتعالها حذاء بكعب عال مدبب من الأمام، وصففت شعرها إلى الوراء مع عمل كعكة بالخلف، وارتدت نظارة أنيقة.

اترك تعليقاً