مشاهير

جنيفر لوبيز أنيقة بفستان إيلي صعب.. وحبيبها رودريغز لن يشاركها التمثيل!

جنيفر لوبيز أنيقة بفستان إيلي صعب.....

في لقاءٍ حصري قام به برنامج إنترتيمنت تونايت مع النجمة العالمية جنيفر لوبيز، صرّحت الأخيرة أنّ حبيبها لاعب البيسبول العالمي أليكس رودريغز لن يشاركها التمثيل في مسلسلها Shades of Blue ؛لأنه ببساطة ليس ممثلاً، غير أنّ لديه الكثير من الأعمال التي تشغله، الأمر الذي يجعلها فخورة جدّاً به. وفي أثناء تواجدها على السجادة الحمراء خلال حفل NBC Universal Upfronts يوم أمس، أشارت لوبيز أنّها تعمل في هذه الفترة على ثلاثة مشاريع فنّية، وهي مسلسل Shades of Blue، برنامج World of Dance وعرض المسرح الموسيقي Bye Bye Birdie، ففي كل يوم تخصص لوبيز العمل على واحدٍ من هذه المشاريع، إشارةً بأنها

في لقاءٍ حصري قام به برنامج إنترتيمنت تونايت مع النجمة العالمية جنيفر لوبيز، صرّحت الأخيرة أنّ حبيبها لاعب البيسبول العالمي أليكس رودريغز لن يشاركها التمثيل في مسلسلها Shades of Blue ؛لأنه ببساطة ليس ممثلاً، غير أنّ لديه الكثير من الأعمال التي تشغله، الأمر الذي يجعلها فخورة جدّاً به.

وفي أثناء تواجدها على السجادة الحمراء خلال حفل NBC Universal Upfronts يوم أمس، أشارت لوبيز أنّها تعمل في هذه الفترة على ثلاثة مشاريع فنّية، وهي مسلسل Shades of Blue، برنامج World of Dance وعرض المسرح الموسيقي Bye Bye Birdie، ففي كل يوم تخصص لوبيز العمل على واحدٍ من هذه المشاريع، إشارةً بأنها لن تتمكن من الإنضمام للجنة حكم برنامج The Voice نظراً لانشغالاتها العديدة.

وعلى صعيد الأناقة، تألّقت النجمة العالمية بفستان من توقيع مصمم الأزياء العالمي "إيلي صعب" باللون البيج الأقرب إلى البني وقد انتعلت معه كعبا عاليا فاخرا من علامة كريستيان لوبوتان. وأمّا تسريحة شعرها فقد كانت الكعكة العلوية مع مكياج بالألوان الترابية.

اترك تعليقاً