مشاهير

بالصور.. هازال كايا في حفل "بيبي شاور" جيداء دوفنجي

محتوى مدفوع

أقامت الممثلة التركية جيداء دوفنجي حفل "بيبي شاور" لمولودها المنتظر  قريبًا، وقد حضرت الحفل النجمة التركية هازال كايا، الشهيرة في العالم العربي باسم "فريحة" ونخبة من أهل وأصدقاء جيداء، الذين شاركوها فرحة قرب قدوم مولودها الجديد. بدت صاحبة الحفل، الممثلة التركية، المعروفة في العالم العربي باسم "رفيف"، في منتهى السعادة والرشاقة، رغم قرب ولادتها مولودها الأول، من زوجها الممثل بولنت شاكراك، الذي تزوجته العام الماضي. يذكر أن جيداء، لديها ابنة تدعى "ميليسا نور"، من زوجها السابق إنجين أكجون، تبلغ من العمر 7 أعوام، وتعاني من مرض "الشلل الدماغي"، نتيجة إصابتها بنزيف في المخ صباح اليوم التالي لولادتها، ما اضطرها للخضوع إلى

أقامت الممثلة التركية جيداء دوفنجي حفل "بيبي شاور" لمولودها المنتظر  قريبًا، وقد حضرت الحفل النجمة التركية هازال كايا، الشهيرة في العالم العربي باسم "فريحة" ونخبة من أهل وأصدقاء جيداء، الذين شاركوها فرحة قرب قدوم مولودها الجديد.

بدت صاحبة الحفل، الممثلة التركية، المعروفة في العالم العربي باسم "رفيف"، في منتهى السعادة والرشاقة، رغم قرب ولادتها مولودها الأول، من زوجها الممثل بولنت شاكراك، الذي تزوجته العام الماضي.

يذكر أن جيداء، لديها ابنة تدعى "ميليسا نور"، من زوجها السابق إنجين أكجون، تبلغ من العمر 7 أعوام، وتعاني من مرض "الشلل الدماغي"، نتيجة إصابتها بنزيف في المخ صباح اليوم التالي لولادتها، ما اضطرها للخضوع إلى العلاج الفيزيائي منذ الشهر الخامس من عمرها، فتحسنت حالتها تدريجيًا، وأصبحت قادرة على المشي.

اترك تعليقاً