مشاهير

قبل زفافها بأيام.. شاهدي أجمل إطلالات بيبا ميدلتون

قبل زفافها بأيام.. شاهدي أجمل إطلال...

محتوى مدفوع

لفتت بيبا ميدلتون، شقيقة الأميرة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، الأنظار بجمالها وأناقتها منذ أول ظهور لها في حفل زفاف شقيقتها، ومن يومها وهي محط أنظار وسائل الإعلام، التي ترصد أزياءها وتنقلاتها، أسوة بكثيرات من النجمات العالميات. قبل أيام من زفافها إلى عريسها المليونير جيمس ماثيو، نرصد هنا مجموعة من أجمل إطلالات بيبا ميدلتون. الأزرق ظهرت بيبا ميدلتون في مدرجات ويمبلدون، عام 2012، بإطلالة زرقاء أنيقة، من خلال تنورة بحرية زرقاء اللون، وسترة بحرية باللونين الأبيض والأزرق. المطبوع بالأزهار بعد يومين من إعلانها ارتباطها بحبيبها جيمس ماثيو، شوهدت في تشيلسي بفستان قصير مطبوع بالأزهار، يكشف عن الصدر، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية

لفتت بيبا ميدلتون، شقيقة الأميرة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، الأنظار بجمالها وأناقتها منذ أول ظهور لها في حفل زفاف شقيقتها، ومن يومها وهي محط أنظار وسائل الإعلام، التي ترصد أزياءها وتنقلاتها، أسوة بكثيرات من النجمات العالميات. قبل أيام من زفافها إلى عريسها المليونير جيمس ماثيو، نرصد هنا مجموعة من أجمل إطلالات بيبا ميدلتون.

الأزرق

ظهرت بيبا ميدلتون في مدرجات ويمبلدون، عام 2012، بإطلالة زرقاء أنيقة، من خلال تنورة بحرية زرقاء اللون، وسترة بحرية باللونين الأبيض والأزرق.

المطبوع بالأزهار

بعد يومين من إعلانها ارتباطها بحبيبها جيمس ماثيو، شوهدت في تشيلسي بفستان قصير مطبوع بالأزهار، يكشف عن الصدر، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية بنية.

الأبيض والأسود

في فبراير الماضي تألقت بفستان باللونين الأبيض والأسود، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد حمراء وحذاء باللون نفسه.

الأبيض المطبوع بالأزهار

في اليوم الأول من بطولة ويمبلدون، العام الماضي، ارتدت فستانًا باللون الأبيض المطبوع بالأزهار البرتقالية، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد برتقالية، وصندل أبيض.

البرتقالي

تألقت بيبا في هذه الإطلالة بفستان مطبوع بأشكال هندسية، باللونين البرتقالي والأبيض.

الأسود

في عام 2013 ظهرت بفستان أسود طويل من الدانتيل، أضفى عليها أناقة لافتة.

الأوف وايت

أثناء تعميد الأميرة شارلوت، ابنة شقيقتها الأميرة كيت ميدلتون، ارتدت فستان أوف وايت يصل طوله إلى ما بعد الركبة.
اترك تعليقاً