مشاهير

شاهدي.. أناقة النجمات هذا الأسبوع

شاهدي.. أناقة النجمات هذا الأسبوع

شوهدت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات، في عدة مناسبات ومدن مختلفة، خلال هذا الأسبوع، واللواتي ظهرن كالعادة في قمة أناقتهن وجمالهن. هنا نرصد مجموعة من النجمات اللواتي حصدن لقب الأكثر شياكة هذا الأسبوع. جنيفر لوبيز ظهرت النجمة العالمية جنيفر لوبيز، مع صديقها أليكس رودريغيز، بعد تناولهما وجبة عشاء في مدينة نيويورك، وارتدت الفنانة فستانا مطبوعا، مع سترة طويلة، وحملت حقيبة صغيرة الحجم. ليدي غاغا شوهدت النجمة العالمية ليدي غاغا، في نيويورك، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت توبا باللونين الأسود والبرتقالي يكشف عن الخصر، مع تنورة سوداء، وحملت حقيبة سوداء ذات رسومات برتقالية، وانتعلت هاف بوت أسود، وأكملت إطلالتها بقبعة رمادية اللون،

شوهدت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات، في عدة مناسبات ومدن مختلفة، خلال هذا الأسبوع، واللواتي ظهرن كالعادة في قمة أناقتهن وجمالهن.

هنا نرصد مجموعة من النجمات اللواتي حصدن لقب الأكثر شياكة هذا الأسبوع.

جنيفر لوبيز

ظهرت النجمة العالمية جنيفر لوبيز، مع صديقها أليكس رودريغيز، بعد تناولهما وجبة عشاء في مدينة نيويورك، وارتدت الفنانة فستانا مطبوعا، مع سترة طويلة، وحملت حقيبة صغيرة الحجم.

ليدي غاغا

شوهدت النجمة العالمية ليدي غاغا، في نيويورك، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت توبا باللونين الأسود والبرتقالي يكشف عن الخصر، مع تنورة سوداء، وحملت حقيبة سوداء ذات رسومات برتقالية، وانتعلت هاف بوت أسود، وأكملت إطلالتها بقبعة رمادية اللون، ونظارة شمسية سوداء ذات جوانب من الإستراس.

سيندي كراوفورد وابنتها كايا جيربر

خطفت النجمة العالمية سيندي كراوفورد وابنتها كايا جيربر أنظار الجميع بأناقتهما، يوم عيد الأم في ماليبو، فارتدت الأم فستانا مطبوعا بألوان مبهجة، وانتعلت صندلا أسود، أما الابنة فارتدت فستانا أبيض منقطا بالورود، وانتعلت هاف بوت أسود.

كاتي بيري

بدت النجمة العالمية كاتي بيري أنيقة على المسرح، حيث ارتدت فستانا من الشيفون المنقط، أظهر ملابسها الداخلية الصفراء، مع جوارب بيضاء تصل إلى الفخذين، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية ذات إطارات بيضاء، وانتعلت هاف بوت أنيقا.

فيكتوريا بيكهام

اختارت النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام أثناء تواجدها في هونغ كونغ، ارتداء طقم مكون من قطعتين متطابقتين، عبارة عن تنورة وبلوزة باللون الأزرق، برسومات من الشفاه باللون البرتقالي، وأكملت إطلالتها بنظارة سوداء، وحقيبة صغيرة الحجم باللون الأسود، كما انتعلت صندلا أسود أيضا.

جيسيكا ألبا

في لوس أنجلوس ظهرت النجمة العالمية جيسيكا ألبا ببنطلون من الدنيم، مع تي شيرت مخطط أسود وأبيض، وسترة أوف وايت طويلة، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية سوداء.

اترك تعليقاً