مشاهير

صور .. هكذا احتفت كاتي بيري بوالدتها في عيد الأم الأمريكي

صور .. هكذا احتفت كاتي بيري بوالدته...

محتوى مدفوع

احتفت النجمة الشابة، كاتي بيري، بعيد الأم الأمريكي، الذي يوافق الـ 14 من شهر مايو كل عام، باصطحابها والدتها إلى متحف الآيس كريم في لوس أنجلوس يوم أمس. وكتبت كاتي، 32 عاماً، عبر موقع إنستغرام الذي تحظى فيه بمتابعة 228.7 مليون شخص "عيد أم سعيد لأقوى امرأة عرفتها في حياتي. أشكرك يا أمي على دعواتك وصلواتك من أجلي على مدار 32 عاماً، شكراً على تضحياتك، شكراً على تفهمك، شكراً على خفة دمك، شكراً على إيجابيتك التي لا يمكن إنكارها وبديهتك القوية". وتابعت كاتي بقولها " شكراً على تربيتك لـ 3 أطفال رائعين يكنون لك كل الحب، ويكفي أنكِ كنت تتواجدين

احتفت النجمة الشابة، كاتي بيري، بعيد الأم الأمريكي، الذي يوافق الـ 14 من شهر مايو كل عام، باصطحابها والدتها إلى متحف الآيس كريم في لوس أنجلوس يوم أمس.

وكتبت كاتي، 32 عاماً، عبر موقع إنستغرام الذي تحظى فيه بمتابعة 228.7 مليون شخص "عيد أم سعيد لأقوى امرأة عرفتها في حياتي. أشكرك يا أمي على دعواتك وصلواتك من أجلي على مدار 32 عاماً، شكراً على تضحياتك، شكراً على تفهمك، شكراً على خفة دمك، شكراً على إيجابيتك التي لا يمكن إنكارها وبديهتك القوية".

وتابعت كاتي بقولها " شكراً على تربيتك لـ 3 أطفال رائعين يكنون لك كل الحب، ويكفي أنكِ كنت تتواجدين في وقت احتياجي لكِ مهما كانت الأمور بسيطة، إنني محظوظة".

اترك تعليقاً