مشاهير

فن ارتداء الجلد اللامع على خطى أليكسا تشانغ

فن ارتداء الجلد اللامع على خطى أليك...

يعتبر الجلد اللامع واحداً من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، وهي الموضة التي ترغب كثيرات في اتباعها، دون معرفة كيفية تنسيق باقي أزيائهن مع قطع من الجلد اللامع. نجمة الموضة البريطانية أليكسا تشانغ واحدة من النجمات العالميات اللواتي يرتدين الجلد اللامع بمنتهى الأناقة، حيث تنجح دائماً في تنسيق أزيائها معه بطريقة لافتة. "ميرور" رصدت مجموعة من أجمل إطلالات النجمة العالمية بالجلد اللامع، وكيفية تنسيق أزيائها مع هذه القطع المميزة. تنورة عند الركبة ارتدت مصممة الأزياء تنورة من الجلد اللامع تصل إلى ما بعد الركبة، مع سويت شيرت بلون البيبي بلو، ذي رسومات على الصدر، مع جوارب من الشبيكة، وأكملت إطلالتها بحقيبة

يعتبر الجلد اللامع واحداً من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، وهي الموضة التي ترغب كثيرات في اتباعها، دون معرفة كيفية تنسيق باقي أزيائهن مع قطع من الجلد اللامع.

نجمة الموضة البريطانية أليكسا تشانغ واحدة من النجمات العالميات اللواتي يرتدين الجلد اللامع بمنتهى الأناقة، حيث تنجح دائماً في تنسيق أزيائها معه بطريقة لافتة.

"ميرور" رصدت مجموعة من أجمل إطلالات النجمة العالمية بالجلد اللامع، وكيفية تنسيق أزيائها مع هذه القطع المميزة.

تنورة عند الركبة

ارتدت مصممة الأزياء تنورة من الجلد اللامع تصل إلى ما بعد الركبة، مع سويت شيرت بلون البيبي بلو، ذي رسومات على الصدر، مع جوارب من الشبيكة، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد بيضاء من الاستراس، وحذاء عال أسود اللون.

سترة جلدية

شوهدت عارضة الأزياء في أسبوع الموضة بلندن هذا العام، بسترة من الجلد اللامع ذات أزرار، مع بنطلون من الدنيم، وتي شيرت أبيض، وأكملت أناقتها بصندل أسود على جوارب سوداء.

تنورة قصيرة

ظهرت الفاشنيستا المعروفة بتنورة جلدية قصيرة باللون الأسود، مع سترة بيضاء، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد باللونين الأسود والبني، وهاف بوت أسود من الشمواه.

هوت شورت

عند اختيار أليكسا تشانغ للهوت شورت من الجلد اللامع أسود اللون، اختارت قطعة مميزة متعددة السحابات، مع بلوزة بيضاء، وأكملت إطلالتها بحقيبة سوداء، وصندل فلات أسود اللون.

اترك تعليقاً