مشاهير

ما سبب اجتماع العائلة الملكية البريطانية بعطلة نهاية الأسبوع؟

حظيت العائلة الملكية البريطانية بعطلة نهاية أسبوع مميّزة استضافت فيها 850 طفلا من أبناء القوّات المسلّحة الذين لقوا حتفهم أثناء تقديم الواجب الوطني، حيث شارك كل من الأميرين وليام وهاري والدوقة الأنيقة كيت كيدلتون في هذا اليوم المميز، حيث شوهدوا وهم يمارسون العديد من النّشاطات مع الأطفال في ساحة القصر. بدأت النّشاطات الترفيهية بإقامة حفل تناول الشاي تِبعاً للعادات الإنجليزية، ومن ثمّ تعلّم الأطفال كيفية تزيين حلويات الكاب كيك مع كيت ميديلتون. أمّا الأمير هاري فقد شارك الأطفال لعبة الصحن الطائر وقد تخلّل الحفل الرسم على الوجه. وعلى صعيد الأناقة، ارتدت كيت ميدلتون فستاناً باللون الأصفر الفاتح من علامة Chloé

حظيت العائلة الملكية البريطانية بعطلة نهاية أسبوع مميّزة استضافت فيها 850 طفلا من أبناء القوّات المسلّحة الذين لقوا حتفهم أثناء تقديم الواجب الوطني، حيث شارك كل من الأميرين وليام وهاري والدوقة الأنيقة كيت كيدلتون في هذا اليوم المميز، حيث شوهدوا وهم يمارسون العديد من النّشاطات مع الأطفال في ساحة القصر.

بدأت النّشاطات الترفيهية بإقامة حفل تناول الشاي تِبعاً للعادات الإنجليزية، ومن ثمّ تعلّم الأطفال كيفية تزيين حلويات الكاب كيك مع كيت ميديلتون. أمّا الأمير هاري فقد شارك الأطفال لعبة الصحن الطائر وقد تخلّل الحفل الرسم على الوجه.

وعلى صعيد الأناقة، ارتدت كيت ميدلتون فستاناً باللون الأصفر الفاتح من علامة Chloé الفرنسية، وانتعلت معه حذاء روكي باللون الرمادي.

أمّا بخصوص المكياج فقد كان بسيطاً باللون الوردي بينما ارتدت قرطين من اللؤلؤ على شكل دمع العيون.

أما الأميران الشقيقان ويليام وهاري فقد لبسا إطلالات كاجوال متطابقة بالبليزر الكحلي، القميص الأبيض والحذاء البني.

اترك تعليقاً