مشاهير

المدونة السعودية آلاء بلخي.. إطلالة أنيقة وتصاميم إبداعية!

الجمال في البساطة، والذوق سر الإبداع، وهذا ما يميز المدونة ومصممة الحقائب السعودية آلاء بلخي، بالإضافة إلى روحها المرحة وحضورها الجميل، ونجاحها الدائم في اختيار الإطلالات التي تناسبها، لتصبح أيقونة موضة يقتدي بها عاشقات الجمال. ومن الواضح أن آلاء فتاة عملية جدا وهذا ما يبدوا واضحا من خلال إطلالاتها، فهي تفضل الكاجوال ولا تميل للكلاسيكية، فتختار بنطلونات الجينز والقمصان الواسعة والفساتين الطويلة، وتتبع آخر صيحات الموضة، من لوك الشارع، فتبتعد كليا عن البهرجة أو الأزياء غير المريحة، حتى في ظهورها بالعباية تبدو بسيطة بلمسات تعتمد على الأريحية بالدرجة الأولى، مع استعمال بسيط للميكاب يكاد لا يذكر. https://www.instagram.com/p/BT86VCNBDJr/?taken-by=alaa_balkhy&hl=en أما من الناحية الإبداعية،

الجمال في البساطة، والذوق سر الإبداع، وهذا ما يميز المدونة ومصممة الحقائب السعودية آلاء بلخي، بالإضافة إلى روحها المرحة وحضورها الجميل، ونجاحها الدائم في اختيار الإطلالات التي تناسبها، لتصبح أيقونة موضة يقتدي بها عاشقات الجمال.

ومن الواضح أن آلاء فتاة عملية جدا وهذا ما يبدوا واضحا من خلال إطلالاتها، فهي تفضل الكاجوال ولا تميل للكلاسيكية، فتختار بنطلونات الجينز والقمصان الواسعة والفساتين الطويلة، وتتبع آخر صيحات الموضة، من لوك الشارع، فتبتعد كليا عن البهرجة أو الأزياء غير المريحة، حتى في ظهورها بالعباية تبدو بسيطة بلمسات تعتمد على الأريحية بالدرجة الأولى، مع استعمال بسيط للميكاب يكاد لا يذكر.

أما من الناحية الإبداعية، فلمسات ألاء في تصاميمها للحقائب تؤكد مدى ذوقها العالي، وجمالية أفكارها، فهي تخصص بعض التصميمات للاحتفاء بالتراث الخليجي، بإضافة بعض الرسومات على الحقيبة مستوحاة من إطلالة المرأة الخليجية، كما أنها تبني لأعمالها خطا يشبه الخطوط العالمية، ولكنه فريد من نوعه ويمتاز ببصمتها الخاصة.

https://www.instagram.com/p/BTbKnqnA0xe/?taken-by=fyunka&hl=en

الجدير بالذكر أن آلاء ابنة مدينة جدة تخصصها في تصميم الجرافيك، ومدونة متحمسة للشبكات الاجتماعية، وهي المؤسِّسة والمصمِّمة الأولى لـ"فيونكة" الماركة الخاصة بتصميم الحقائب، ولديها مدونة خاصة وأكثر من 140 ألف متابع على مواقع التواصل.

See you next time Saudi. 👐🏼👐🏼👐🏼 This trip I managed to have my first event for a brand I created six years after @fyunka, I signed with new management that I'm so excited about, I ate Lebanese food about 20 times, I opened up to my dad and we talked about life like were friends, I worked on an exciting collaboration with a super fun makeup brand, I made new friends when I thought there wasn't room for anyone new, I allowed myself to cry when I needed to, I renewed my Saudi I.D card, I walked around my neighborhood for the first time and stumbled upon a hidden flower shop across my building, and finally I just realized that I got verified on Instagram ✔️✔️✔️ Thank you universe you have been kind.

A post shared by آلاء | Alaa (@alaa_balkhy) on

اترك تعليقاً