مشاهير

"توتي" نجمة أرابز غوت تالنت..ونجوى كرم تبكي وتعتذر

"توتي" نجمة أرابز غوت تالنت..ونجوى...

محتوى مدفوع

في الحلقة ما قبل الأخيرة من الموسم الخامس من برنامج "أرابز غوت تالنت" عبر شاشة الـ MBC، اكتملت دائرة المتنافسين على اللقب لهذا الموسم بانضمام كل من فريق "freelusion " الذي حصل على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، والمشتركة إيمان الشميطي صاحبة الباز الذهبي والتي تأهلت بتصويت لجنة التحكيم، ولا سيما أن نجوى كرم تأثرت وبكت خلال تقديم إيمان أغنية "تعالي نستخبى" ، ومن ثم عادت واعتذرت من حبيبة قلبها الفنانة أنغام  لانها لم تتذكر بأن هذه الاغنية لها. الا أن الملفت والمستغرب خروج المشترك المصري "أبانوب فلكس" ودميته "توتي" التي أبهرت لجنة التحكيم من خلال المشترك الذي يحركها، والذي

في الحلقة ما قبل الأخيرة من الموسم الخامس من برنامج "أرابز غوت تالنت" عبر شاشة الـ MBC، اكتملت دائرة المتنافسين على اللقب لهذا الموسم بانضمام كل من فريق "freelusion " الذي حصل على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، والمشتركة إيمان الشميطي صاحبة الباز الذهبي والتي تأهلت بتصويت لجنة التحكيم، ولا سيما أن نجوى كرم تأثرت وبكت خلال تقديم إيمان أغنية "تعالي نستخبى" ، ومن ثم عادت واعتذرت من حبيبة قلبها الفنانة أنغام  لانها لم تتذكر بأن هذه الاغنية لها.

الا أن الملفت والمستغرب خروج المشترك المصري "أبانوب فلكس" ودميته "توتي" التي أبهرت لجنة التحكيم من خلال المشترك الذي يحركها، والذي نال ثناء ومديح كل أعضاء لجنة التحكيم، حيث تبادل أحمد حلمي القبل والغزل الطريف مع توتي.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي توّج "توتي" نجمة البرنامج دون منازع ، وتوقع لها رواد تويتر بأن تكون نجمة التلفزيون في القريب العاجل عبر برنامج كوميدي ساخر خاص بها.

إذن سيكون الجمهور العربي الأسبوع المقبل مع الحلقة الختامية من برنامج "أرابز غوت تالنت" لتتويج الفائز لهذا الموسم حيث ستحييها نجمة البرنامج نجوى كرم التي ستقدم باقة من اغنياتها الجديدة.

اترك تعليقاً