مشاهير

الأميرتان تلتقيان في لوكسمبورغ والبساطة عنوان إطلالة كيت ميديلتون

الأميرتان تلتقيان في لوكسمبورغ والب...

مرّة أخرى تلفت دوقة كامبريدج كيت ميديلتون الأنظار بإطلالتها الملكية خلال زيارتها الرسمية لدوقة لوكسمبورغ "الأميرة ستيفاني" وذلك توطيداً للعلاقات بين البلدين بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. اختارت كيت لون الأزرق الفاتح لفستانها الذي ارتدته يوم أمس، حيث تميّز بتصميم البليزر من الأعلى بينما زُمّ في منطقة الخصر ليظهر من الأسفل على شكل طيّات، وانتعلت معه كعبا عاليا بلون البيج مع حقيبة كلتش مطابقة. أمّا دوقة لوكسمبورغ، فتألّقت هي الأخرى بفستانٍ راق بلون أحمر الكرز حيثُ تمّ إضافة بعض الكشكش بدءاً من ياقته إلى أسفله، وقد انتعلت معه كعبا عاليا باللون الكمّوني. خيّم الطابع الثقافي على زيارة ميديلتون الرسمية،

مرّة أخرى تلفت دوقة كامبريدج كيت ميديلتون الأنظار بإطلالتها الملكية خلال زيارتها الرسمية لدوقة لوكسمبورغ "الأميرة ستيفاني" وذلك توطيداً للعلاقات بين البلدين بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

اختارت كيت لون الأزرق الفاتح لفستانها الذي ارتدته يوم أمس، حيث تميّز بتصميم البليزر من الأعلى بينما زُمّ في منطقة الخصر ليظهر من الأسفل على شكل طيّات، وانتعلت معه كعبا عاليا بلون البيج مع حقيبة كلتش مطابقة.

أمّا دوقة لوكسمبورغ، فتألّقت هي الأخرى بفستانٍ راق بلون أحمر الكرز حيثُ تمّ إضافة بعض الكشكش بدءاً من ياقته إلى أسفله، وقد انتعلت معه كعبا عاليا باللون الكمّوني.

خيّم الطابع الثقافي على زيارة ميديلتون الرسمية، حيث زارت متحف مودام "Mudam Museum" واستقبلها التوأم غابريل وتشارلز بباقات الورد، بينما أرشدها كل من الفنّانين الإنجليزين سير طوني كراغ، ودارين ألموند داخل المتحف في جولة عمّا يحتويه من فنون، ثمّ زارت بعدها مهرجان الدرّاجات الهوائية المحلي حيث التقت ببعض راكبي الدرّاجات.

يُشارُ إلى أنّ زيارة كيت ميديلتون كانت ليومٍ واحدٍ فقط بحسب ما صرّح به حساب العائلة الملكية البريطانية على موقع تويتر وذلك احتفالاً بالعلاقات الثقافية والتاريخية بين بريطانيا ولوكسمبورغ.

اترك تعليقاً