مشاهير

الملكة رانيا.. السعادة لا تغني عن الأناقة

الملكة رانيا.. السعادة لا تغني عن ا...

نشرت الملكة رانيا العبدالله، قرينة الملك عبدالله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة لها، بدت خلالها في منتهى السعادة. علقت الملكة رانيا على الصورة قائلة "سعيدة جدا للإعلان عن المنحة التي ستقدمها جوجل لمؤسسة الملكة رانيا من أجل إطلاق منصة تعليمية إليكترونية بالعربي لطلاب المدارس". https://www.instagram.com/p/BT8P6dyh--W/ وكانت الملكة رانيا قد سبق أن أجرت حوارا مع السيد إريك شميدت، خلال منتدى "جوجل زايتغايست"، أكدت خلاله أن "مستقبل جيل كامل من الأطفال على المحك"، مضيفة "هذه هي الأزمة الحقيقية في المنطقة". وحرصت الملكة رانيا كعادتها في كل إطلالاتها على أناقتها أيضا، فارتدت تنورة سوداء،

نشرت الملكة رانيا العبدالله، قرينة الملك عبدالله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة لها، بدت خلالها في منتهى السعادة.

علقت الملكة رانيا على الصورة قائلة "سعيدة جدا للإعلان عن المنحة التي ستقدمها جوجل لمؤسسة الملكة رانيا من أجل إطلاق منصة تعليمية إليكترونية بالعربي لطلاب المدارس".

وكانت الملكة رانيا قد سبق أن أجرت حوارا مع السيد إريك شميدت، خلال منتدى "جوجل زايتغايست"، أكدت خلاله أن "مستقبل جيل كامل من الأطفال على المحك"، مضيفة "هذه هي الأزمة الحقيقية في المنطقة".

وحرصت الملكة رانيا كعادتها في كل إطلالاتها على أناقتها أيضا، فارتدت تنورة سوداء، ذات خطوط بيضاء، مع بلوزة بيضاء من الحرير الناعم، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود عال، مع اعتماد المكياج البسيط، وتسريحة شعر لا تقل بساطة ورقة، أضفت عليها جمالا وأناقة لافتة.

اترك تعليقاً