مشاهير

ماذا فعلت ميلانيا ترامب خلال الـ 100 يوم الأولى من رئاسة زوجها؟

ماذا فعلت ميلانيا ترامب خلال الـ 10...

اتخذت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي نهجًا غير واضح نسبيًا للعب دور السيدة الأولى خلال الـ 100 يوم الأولى من تولي دونالد ترامب منصبه، ومن أبرز الأدوار التي لعبتها هو استقبال زوجات الزعماء الأجانب الستة الذين زاروا الولايات المتحدة، وهم زعماء الأردن واسرائيل والارجنتين واليابان والصين واستراليا. وبحسب صحيفة "أميركا اليوم" فإن ميلانيا لم تتحدث كثيراً خلال تلك المناسبات، في حين قامت باستضافة والإشراف على بعض الأنشطة الاجتماعية، وأبرزها حفل عيد الفصح للأطفال في البيت الأبيض يوم 17 نيسان الماضي، بالإضافة إلى إلقائها كلمة في منتدى المرأة العالمي في وزارة الخارجية في 29 آذار الماضي. وبالنسبة لنشاطها خارج البيت الأبيض،

اتخذت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي نهجًا غير واضح نسبيًا للعب دور السيدة الأولى خلال الـ 100 يوم الأولى من تولي دونالد ترامب منصبه، ومن أبرز الأدوار التي لعبتها هو استقبال زوجات الزعماء الأجانب الستة الذين زاروا الولايات المتحدة، وهم زعماء الأردن واسرائيل والارجنتين واليابان والصين واستراليا.

وبحسب صحيفة "أميركا اليوم" فإن ميلانيا لم تتحدث كثيراً خلال تلك المناسبات، في حين قامت باستضافة والإشراف على بعض الأنشطة الاجتماعية، وأبرزها حفل عيد الفصح للأطفال في البيت الأبيض يوم 17 نيسان الماضي، بالإضافة إلى إلقائها كلمة في منتدى المرأة العالمي في وزارة الخارجية في 29 آذار الماضي.

وبالنسبة لنشاطها خارج البيت الأبيض، كانت هناك مجموعة من الفعاليات لم يتم تغطيتها إعلاميًا بشكل مناسب، وتم بدلاً من ذلك نشر صور على صفحتها في تويتر من قبل سكرتيرتها الصحفية ستيفاني جريشام، مما يعكس أهمية وسائل التواصل الاجتماعي في نشاط ميلانيا وزوجها.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميلاينا نظمت أيضًا مأدبة غذاء بمناسبة يوم المرأة العالمي في 8 آذار الماضي، وقامت بإلقاء كلمة، ولكن لم يسمح للصحفيين بالدخول للتغطية.

يبدو أن ميلانيا تحب الالتقاء بالأطفال في أجواء بعيدة عن الصحافة وكان آخر حدث من هذا النوع هو تنظيمها لحفل لهم في مستشفى واشنطن للأطفال في 28 نيسان الماضي. كما قامت في وقت مبكر من ذلك الشهر بزيارة المستشفى نفسه لمساعدة الاطفال في زراعة حديقة هناك في حين قامت في 2 آذار بزيارة مفاجئة لمركز نيويورك كورنيل الطبي حيث قرأت قصصاً للأطفال ثم نشرت بضع الصور في صحفتها على تويتر.

وقالت السكرتيرة الصحفية جريشام: "إن السيدة ترامب ليست ذلك النوع من الأشخاص الذين يسعون لجذب الاهتمام، ولا تريد أبداً استغلال الأطفال المرضى في هذا المجال".

اترك تعليقاً