مشاهير

شاهدي.. أجمل تسريحات شعر زوجة تيم حسن الإعلامية وفاء الكيلاني

فوجىء الوسط الفني أمس، الثلاثاء، بعقد قران الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، من النجم السوري تيم حسن. وتتميز الإعلامية المعروفة لا بجرأة حواراتها التلفزيونية فقط، وإنما بستايلات خاصة في أناقتها وجمالها أيضا. ومن أبرز ما يميز "عروس الموسم"، تسريحات شعرها الجميلة، التي تحرص على الظهور بها في معظم إطلالاتها، سواء على الشاشة، أو في حياتها الخاصة. https://www.instagram.com/p/BT4yocLB4em/?taken-by=elkilanywafaa تتمتع وفاء بلوك ناعم وبسيط، وهو اللوك الذي تحرص على إبرازه من خلال مكياجها الهادىء غالبا، وتسريحاتها المتنوعة التي تضفي عليها مزيدا من النعومة. وتعتبر قصة " لونغ بوب" هي المفضلة لديها، والتي تطل بها كثيرا، دون أن يعني هذا عدم اعتمادها على تسريحات

فوجىء الوسط الفني أمس، الثلاثاء، بعقد قران الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، من النجم السوري تيم حسن.

وتتميز الإعلامية المعروفة لا بجرأة حواراتها التلفزيونية فقط، وإنما بستايلات خاصة في أناقتها وجمالها أيضا.

ومن أبرز ما يميز "عروس الموسم"، تسريحات شعرها الجميلة، التي تحرص على الظهور بها في معظم إطلالاتها، سواء على الشاشة، أو في حياتها الخاصة.

تتمتع وفاء بلوك ناعم وبسيط، وهو اللوك الذي تحرص على إبرازه من خلال مكياجها الهادىء غالبا، وتسريحاتها المتنوعة التي تضفي عليها مزيدا من النعومة.

وتعتبر قصة " لونغ بوب" هي المفضلة لديها، والتي تطل بها كثيرا، دون أن يعني هذا عدم اعتمادها على تسريحات أخرى في بعض الأحيان.

ولا تفضل الإعلامية الشهيرة وضع خصلات الاكستنشن، كما لا تغامر كثيرا بتغيير لون شعرها، وعادة ما تعتمد اللون البني العسلي او الأغمق، بكل تدرجاته المختلفة.

وبمناسبة عقد قران وفاء الكيلاني من تيم الحسن نرصد هنا مجموعة من أجمل تسريحات شعر الإعلامية الحسناء، التي ميزتها عن غيرها من الإعلاميات، وأضفت عليها مزيدا من التميز.

اترك تعليقاً