مشاهير

القبلة العلنية الأولى لميغان ماركل والأمير هاري تشعل وسائل التواصل الاجتماعي..!

القبلة العلنية الأولى لميغان ماركل...

محتوى مدفوع

"الأمير هاري" يخطو بعلاقته مع "ميغان ماركل" إلى المستوى التالي، حيث أوضح الثنائي ذلك، عندما قبّلا بعضهما البعض في العلن. في يوم السبت الماضي رافقت "ميغان" "الأمير هاري" إلى الحدث الخيري السنوي "أودي بولو تشالينج"، حيث ظهر على الساحة وهو يمتطي حصاناً رائعاً. ووفقاً لمجلة "كوزموبوليتان"، كانت "ميغان" تشاهد "الأمير هاري" وسط الجماهير، وهي تبدو متألقة حيث كانت ترتدي فستاناً أزرق دون أكمام من "أنطونيا بيراردي" ونسقت معه سترة بليزر بيضاء من "أريتزيا". ويمكنكِ سماعها وهي تصيح: "انطلق يا هاري" كما توضح الصورة. ووفقاً لقصر "كنسينغتون"، شارك "هاري" و"ويليام" في العديد من فعاليات البولو في الصيف الماضي، وقد جمعا أكثر

"الأمير هاري" يخطو بعلاقته مع "ميغان ماركل" إلى المستوى التالي، حيث أوضح الثنائي ذلك، عندما قبّلا بعضهما البعض في العلن.

في يوم السبت الماضي رافقت "ميغان" "الأمير هاري" إلى الحدث الخيري السنوي "أودي بولو تشالينج"، حيث ظهر على الساحة وهو يمتطي حصاناً رائعاً.

ووفقاً لمجلة "كوزموبوليتان"، كانت "ميغان" تشاهد "الأمير هاري" وسط الجماهير، وهي تبدو متألقة حيث كانت ترتدي فستاناً أزرق دون أكمام من "أنطونيا بيراردي" ونسقت معه سترة بليزر بيضاء من "أريتزيا". ويمكنكِ سماعها وهي تصيح: "انطلق يا هاري" كما توضح الصورة.

ووفقاً لقصر "كنسينغتون"، شارك "هاري" و"ويليام" في العديد من فعاليات البولو في الصيف الماضي، وقد جمعا أكثر من 10 ملايين جنيه أسترليني للجمعيات الخيرية المفضلة لديهم، بما في ذلك "سينتيبال" و"ويل تشايلد".

كما كانت "ميغان" حاضرة في اليوم الثاني من فعاليات "أودي بولو تشالينج"، كما كان "ويليام" حاضراً أيضاً. وبعد أحداث اليوم، تم رصد الثنائي يتقابلان خارج ميدان البولو، حيث احتضنا بعضهما البعض بين سيارتين.

وتُعد هذه هي المرة الأولى التي يحضر فيها "هاري" و"ميغان" حدثاً عاماً معاً كثنائي، منذ الذهاب لحضور المسرحيات في لندن وحضور حفلات زفاف الأصدقاء التي لا تعتبر حدثاً عاماً.

وبمناسبة الحديث عن حفلات الزفاف، سوف تكون كل الأنظار مُسلطة على "ميغان" و"هاري" في وقت لاحق من هذا الشهر أثناء حضور حفل زفاف "بيبا ميدلتون"، التي من المقرر أن تتزوج المليونير "جيمس ماثيوز".

اترك تعليقاً