مشاهير

من يهتمّ بمكياج نجوى كرم في "أرابز غوت تالنت"؟

من يهتمّ بمكياج نجوى كرم في "أرابز...

محتوى مدفوع

تطل النجمة اللبنانية نجوى كرم كل سبت في برنامج "أرابز غوت تالنت" الذي يُعرض في قناة mbc. في جميع الحلقات، وتختار "شمس الأغنية اللبنانية" لوكاً متكاملاً من الشعر والمكياج والأزياء. في هذا السياق، يشرف خبير التجميل وسيم مغبغب على مكياج الفنانة الشهيرة، ويختار في كل حلقة لوكاً جديداً ومميزاً. اللافت أن مغبغب ينجح باختياره مع نجوى، فتارة يلجأ إلى الألوان القوية مثل الأحمر والبرتقالي والبني الغامق. وتارة أخرى يعتمد على الألوان الهادئة منها الزهري والبيج. هذا الخليط بالألوان يظهر نجوى بكل حلقة مختلفة عن الأخرى. تعاون نجوى مع وسيم ليس جديداً، بل يشرف على لوكاتها في غالبية الأوقات. بالإضافة إلى

تطل النجمة اللبنانية نجوى كرم كل سبت في برنامج "أرابز غوت تالنت" الذي يُعرض في قناة mbc.

في جميع الحلقات، وتختار "شمس الأغنية اللبنانية" لوكاً متكاملاً من الشعر والمكياج والأزياء.

في هذا السياق، يشرف خبير التجميل وسيم مغبغب على مكياج الفنانة الشهيرة، ويختار في كل حلقة لوكاً جديداً ومميزاً.

اللافت أن مغبغب ينجح باختياره مع نجوى، فتارة يلجأ إلى الألوان القوية مثل الأحمر والبرتقالي والبني الغامق. وتارة أخرى يعتمد على الألوان الهادئة منها الزهري والبيج.

هذا الخليط بالألوان يظهر نجوى بكل حلقة مختلفة عن الأخرى.

تعاون نجوى مع وسيم ليس جديداً، بل يشرف على لوكاتها في غالبية الأوقات. بالإضافة إلى بسام فتوح الذي يهتم أيضاً بمكياج النجمة المشهورة.

كعادتها تتميز شمس الأغنية اللبنانية بإطلالاتها دوماً، سواء بالمكياج أو الأزياء في "أرابز غوت تالنت" وغيرها، فهل توافقين الرأي؟

اترك تعليقاً