مشاهير

تشانينغ تاتوم يفشي أسرار لحظة وقوعه في حب زوجته جينا ديوان..

تشانينغ تاتوم يفشي أسرار لحظة وقوعه...

محتوى مدفوع

لا شك في أن النجم العالمي تشانينغ تاتوم وزوجته النجمة جينا ديوان تاتوم يشكلان ثنائياً جميلاً، فمن السهل على أيٍّ كان اكتشاف مقدار الحب الكبير المتبادل بينهما من نظرة واحدة، ولكن وفقاً للزوج فتلك نصف الحقيقة!. ففي النسخة الجديدة لمجلة "كوزموبوليتان" كتب تاتوم أنه في اللحظة التي التقى جينا، أحس بالرابط القوي بينه وبين زوجته المستقبلية، إلا أنها تفوقت عليه بجرأتها عندما سبقته بالاعتراف بحبها له. I don't always read magazines, but when I do, it's the @Cosmopolitan with my incredibly beautiful wife on it. Proud of you @jennaldewan A post shared by Channing Tatum (@channingtatum) on Dec 22, 2016

لا شك في أن النجم العالمي تشانينغ تاتوم وزوجته النجمة جينا ديوان تاتوم يشكلان ثنائياً جميلاً، فمن السهل على أيٍّ كان اكتشاف مقدار الحب الكبير المتبادل بينهما من نظرة واحدة، ولكن وفقاً للزوج فتلك نصف الحقيقة!.

ففي النسخة الجديدة لمجلة "كوزموبوليتان" كتب تاتوم أنه في اللحظة التي التقى جينا، أحس بالرابط القوي بينه وبين زوجته المستقبلية، إلا أنها تفوقت عليه بجرأتها عندما سبقته بالاعتراف بحبها له.

يقول تاتوم: "كنت واثقاً من قوة ارتباطنا العاطفي، لكني لم أستطع تحديد ما ستكون عليه علاقتنا المستقبلية، وفي أحد الأيام بادرت جينا باعتراف أوضحت لي فيه أنها تعرف مالذي تريده من الحياة، وهي ليست بحاجة لتبحث عنه مجدّداً، لأنه ببساطة أنا...!".

مشاعر جينا الصادقة وشجاعتها أثرا بتشانينغ إلى حدٍّ كبير وكتب يقول: "لم يكن لديها أدنى فكرة كيف ستكون ردة فعلي.. لكن تلك كانت حقيقتها التي قررت البوح بها".

#REGRAM from @jennaldewan: "#glaadawards #GotYourBack"

A post shared by Channing Tatum (@channingtatum) on

ويتابع الزوج العاشق: "أذكر إحساسي في تلك اللحظة، كان ذلك أكثر الأمور التي فعلتها لي إثارة.. أحسست بقوّتي.. لأنها باعترافها أقرّت بتقبّلها لكل جزءٍ مني بسيئاتي وحسناتي، هي لم تكن تختبرني لترى إن كنت على قدر توقعاتها، كان ذلك الصدق الأصيل فيها هو ما جعلني أقع في حبها حتى النخاع..!، فأنا لم أكن أعرف كيف أقوم بما فعلته، لكنني على ثقة بأنه تماماً ما كنت أتوق له".

يعترف النجم العالمي في النهاية أنه الآن وبعد أن أصبح أباً لفتاةٍ صغيرة، فهو يتمنى عندما تكبر ابنته أن تستقي صفات أمها بأن تكون "قليلة التوقعات في الحب.. وأن لا تسمح للتقاليد والمبادئ الجاهزة أن تقولبها وتتحكم بمصيرها.. عليها فقط أن تحس.. وتعرف ما تريده.. وتمتلك القوة لبلوغه.."

اترك تعليقاً