مشاهير

سيريناي ساريكايا تتلقى عرضًا من "كوكا كولا" لتصبح الوجه الإعلاني لحملتها الجديدة

سيريناي ساريكايا تتلقى عرضًا من "كو...

تلقت النجمة التركية الشهيرة سيريناي ساريكايا عرضاً من شركة المشروبات الغازية الشهيرة "كوكا كولا"، لتكون الوجه الإعلاني الجديد لها، في حملتها الإعلانية المقبلة. وأكدت تقارير تركية أن الممثلة التركية، البالغة من العمر 26 عاماً، والمعروفة في العالم العربي باسم "ميرا"، مازالت تفكر في العرض، ولم تبد، حتى الآن، موافقة أو رفضاً، مشيرة إلى أنها ستتقاضى مبلغ مليون ليرة تركية حال موافقتها على العرض. من المعروف أن سيريناي ساريكايا، واحدة من أكثر نجمات تركيا جمالاً وأناقة، وسبق أن فازت بلقب وصيفة ملكة جمال تركيا، عام 2010، ويتابع الكثيرون في تركيا والعالم العربي أخبارها وجديدها، سواء على المستوى الفني، أو على المستوى

تلقت النجمة التركية الشهيرة سيريناي ساريكايا عرضاً من شركة المشروبات الغازية الشهيرة "كوكا كولا"، لتكون الوجه الإعلاني الجديد لها، في حملتها الإعلانية المقبلة.

وأكدت تقارير تركية أن الممثلة التركية، البالغة من العمر 26 عاماً، والمعروفة في العالم العربي باسم "ميرا"، مازالت تفكر في العرض، ولم تبد، حتى الآن، موافقة أو رفضاً، مشيرة إلى أنها ستتقاضى مبلغ مليون ليرة تركية حال موافقتها على العرض.

من المعروف أن سيريناي ساريكايا، واحدة من أكثر نجمات تركيا جمالاً وأناقة، وسبق أن فازت بلقب وصيفة ملكة جمال تركيا، عام 2010، ويتابع الكثيرون في تركيا والعالم العربي أخبارها وجديدها، سواء على المستوى الفني، أو على المستوى الشخصي مع حبيبها النجم التركي كرم بورسين، الذي سافرت معه مؤخراً إلى مدينة "كان" الفرنسية، حيث شاركت في فعاليات سوق MipTV السنوي الذي تباع فيه المسلسلات للأسواق العالمية.

اترك تعليقاً