مشاهير

بالفيديو.. شاهدوا باسم ياخور بكاركتر خاص وكوميدي في "جيران"

بالفيديو.. شاهدوا باسم ياخور بكاركت...

نشر النجم السوري باسم ياخور في حسابه على إنستغرام مقطع فيديو كوميدي لشخصيته في مسلسل "جيران" إخراج عامر فهد. معلناً أنه يحل ضيفاً على العمل الذي تنتجه شركة كلاكيت. ويظهر ياخور في العمل بكاركتر خاص وكوميدي لاقى استحسان وإعجاب الجمهور المتابع لياخور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. وشهد الفيديو بعد ساعتين من عرضه على صفحته على الفيسبوك أكثر من 130 ألف مشاهدة، بينما لقي أكثر من 30 ألف مشاهدة بعدما نشره عبر حسابه على إنستغرام. يشار إلى أن النجم باسم ياخور يتابع حالياً ردود الأفعال الأولى لمسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" تأليف نور شيشكلي وإخراج هشام شربتجي والذي يؤدي بطولته

نشر النجم السوري باسم ياخور في حسابه على إنستغرام مقطع فيديو كوميدي لشخصيته في مسلسل "جيران" إخراج عامر فهد. معلناً أنه يحل ضيفاً على العمل الذي تنتجه شركة كلاكيت.

ويظهر ياخور في العمل بكاركتر خاص وكوميدي لاقى استحسان وإعجاب الجمهور المتابع لياخور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهد الفيديو بعد ساعتين من عرضه على صفحته على الفيسبوك أكثر من 130 ألف مشاهدة، بينما لقي أكثر من 30 ألف مشاهدة بعدما نشره عبر حسابه على إنستغرام.

يشار إلى أن النجم باسم ياخور يتابع حالياً ردود الأفعال الأولى لمسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" تأليف نور شيشكلي وإخراج هشام شربتجي والذي يؤدي بطولته إلى جانب نيكول سابا وشكران مرتجى وكاريس بشار وغيرهم.

كما شارك في بطولة مسلسل "شوق" تأليف حازم سليمان وإخراج رشا شربتجي.

اترك تعليقاً