مشاهير

كريسي تيغن تعترف: عمليات التجميل كانت مجرد مزحة!

كريسي تيغن تعترف: عمليات التجميل كا...

محتوى مدفوع

من خلال تغريدة لها على تويتر، كشفت العارضة الأمريكية كريسي تيغن بأن ادعاءاتها السابقة حول خضوعها لعمليات تجميل مكثفة كانت مجرد مزحة، وذلك لإسكات جميع الإشاعات التي دارت حول هذا الموضوع. وكانت العارضة البالغة من العمر 31 عاماً قد صرحت في حديث لها مع موقع بوردي قائلة: "كل شيء صناعي، صناعي ، صناعي...باستثناء الخدين" مشيرة إلى جبهتها وأنفها وشفتيها. وبحسها الفكاهي المعهود، أضافت بأنها ليست نادمة على العمليات التجميلية التي خضعت لها، حتى أنها قامت بشفط ذراعيها لتبدوا أرفع وأطول مما كانتا عليه. Bruises from bumping kitchen drawer handles for a week. Stretchies say hi! A post shared by chrissy

من خلال تغريدة لها على تويتر، كشفت العارضة الأمريكية كريسي تيغن بأن ادعاءاتها السابقة حول خضوعها لعمليات تجميل مكثفة كانت مجرد مزحة، وذلك لإسكات جميع الإشاعات التي دارت حول هذا الموضوع.

وكانت العارضة البالغة من العمر 31 عاماً قد صرحت في حديث لها مع موقع بوردي قائلة: "كل شيء صناعي، صناعي ، صناعي...باستثناء الخدين" مشيرة إلى جبهتها وأنفها وشفتيها.

وبحسها الفكاهي المعهود، أضافت بأنها ليست نادمة على العمليات التجميلية التي خضعت لها، حتى أنها قامت بشفط ذراعيها لتبدوا أرفع وأطول مما كانتا عليه.

Bruises from bumping kitchen drawer handles for a week. Stretchies say hi!

A post shared by chrissy teigen (@chrissyteigen) on

لكن تبين أن كافة هذه الاعترافات لم تكن حقيقة بل هي مزحة أحبت النجمة أن تشاركها مع جمهورها لتقر لهم في الأخير أنها لم تجر أي عمليات تجميلية من قبل وأن جمالها طبيعي مئة بالمئة.

وبحسب ما ذكر موقع GH، فإن تيغن رغم ذلك فإنها تستحق الاحترام والتقدير لشجاعتها في مواقف كثيرة من حياتها ومنها عدم خجلها من إظهار السيلولايت في صورها على إنستغرام، أو لاعترافها بمرورها بفترة نفسية عصيبة ما بعد الولادة، أو لصراحتها بحبها لأفخاذ الدجاج المشوية.

اترك تعليقاً